أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسي

“الهيئة التنفيذية المساعدة تناقش الأوضاع الإنسانية والاقتصادية في حضرموت”

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

 

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري الأول لشهر أبريل، برئاسة الأستاذ محمد عبد الملك الزبيدي رئيس الهيئة.

 

وناقشت الهيئة التنفيذية المساعدة في الاجتماع مستجدات الأوضاع الإنسانية والاقتصادية والخدمية في عموم محافظات الجنوب، وحضرموت، مطالبين الجهات المعنية بتسخير كافة الإمكانيات المتاحة للتخفيف من تداعيات الأزمة الاقتصادية على المواطنين، مشددة على ضرورة أن تقوم الجهات المعنية بمهامها في مراقبة الأسواق المحلية والحد من التلاعب بالأسعار وقوت المواطنين.

 

aser

خلال الاجتماع، أكدت الهيئة على تضامنها ووقوفها الكامل مع المعلمين في نضالهم من أجل حقوقهم، ومع كل الطرق المشروعة لانتزاع حقوقهم، ووجهت تحذيرًا شديد اللهجة إلى السلطات المحلية بحضرموت بخصوص استمرار تجاهلها لمطالب المعلمين.

 

وشددت الهيئة المساعدة على ضرورة إيجاد حلول فورية لهذه الأزمة التي حالات دون استمرار المعلم في العمل ، مطالبة المسؤولين بالضغط على الجهات العلياء لتوفير مستحقات المعلمين والنظر بجدية في أوضاع المواطنين.

 

واستعرضت الهيئة في اجتماعها محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه، وأقرت عددًا من التوصيات والمقترحات لتحسين العمل والأداء في الهيئة التنفيذية المساعدة.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى