آراء وحوارات

في ذكرى تحرير العاصمة عدن..القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء: نجدد العهد مع أنفسنا ومع أسر الشهداء لتكريم ذكراهم

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

 

بعثت قيادة الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والمناضلين ممثلة بالاستاذ علي عبدالرب العسيري القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء تهنئة بمناسبة ذكرى تحرير العاصمة الجنوبية عدن. 

 

نص التهنئة.. 

 

aser

بسم الله الرحمن الرحيم

 

اعضاء الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلين، وكافة القيادات الفاضلة، وأسر الشهداء والمناضلين

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

 

نحتفل اليوم بذكرى تحرير عدن، تلك المدينة العزيزة التي شهدت تضحيات عظيمة وبطولات جسيمة في سبيل تحقيق الحرية والاستقلال، وفي هذا اليوم الذي يمثل رمزاً للصمود والإرادة الشعبية، نتقدم بأصدق التهاني والتبريكات إلى كل من ساهم وشارك في هذا الإنجاز التاريخي.

 

إن تحرير عدن لم يكن مجرد عمل عسكري، بل كان نتيجة لتضحيات الشهداء وتكاتف وتلاحم الشعب وقياداته. لقد تحدت الصعاب وتجاوزت العقبات لتحقيق هذا النصر الكبير الذي سيظل خالداً في ذاكرة الأجيال.

 

في هذه الذكرى المجيدة، نجدد العهد مع أنفسنا ومع أسر الشهداء ومناضلين بأننا سنواصل العمل بكل جد واجتهاد لتكريم ذكراهم ورعاية عوائلهم، وتقديم كافة أشكال الدعم والرعاية لهم. ونعاهد أنفسنا بأن نحافظ على تضحياتهم ونعمل على تحقيق الأهداف التي سعوا لتحقيقها.

 

فلنستمر في بذل الجهود من أجل بناء وطن قوي ومزدهر، يتمتع بالسلام والاستقرار، ويحقق تطلعات شهدائنا ومناضلينا الذين ضحوا من أجله.

 

أخيراً، نسأل الله أن يتغمد شهداءنا بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

 

شكراً لكم جميعاً، وكل عام وأنتم بخير.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى