أخبار شبوةمحليات

مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد يشيد بالجهود #الخيرية والإنسانية التي يقدمها الأشقاء في #الإمارات

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) مكتب الإعلام محافظة شبوة

أشاد الشيخ محسن محمد بن مجرح مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة شبوة، بالجهود الخيرية والإنسانية التي يقدمها الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر أذراعها الخيرية والإنسانية التي لاتزال بصماتها الخيرية والإنسانية جلية وشاهدة على كرم وسخاء الأشقاء في الإمارات.

جاء ذلك خلال تدشين هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مساء الإثنين، الأول من رمضان، أول مشاريعها الرمضانية لهذا العام 1445، بتدشين مشروع إفطار صائم في مدينة عتق مركز محافظة شبوة.

وأثنى الشيخ بن مجرح على الجهود الكبيرة التي يبذلها الفريق الميداني للهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة الذي استطاع أن يحدد الفئات المستهدفة بشكل دقيق ومنظم، بالتنسيق مع الجهات المختصة داخل المحافظة.

وأشار مدير عام الأوقاف بأن هذا المشروع سيسهم في تخفيف المعاناة الإنسانية عن كاهل الكثير من الأسر الأشد فقرا والأسر المتعففة التي تعاني من صعوبة توفير وجبة الإفطار اليومية خلال شهر رمضان، ولا سيما في مثل هذه الظروف الإنسانية الصعبة التي تمر بها البلاد، كغلاء الأسعار وضعف مستوى دخل الفرد في المجتمع.

من جهته أوضح ماجد بن سريع مدير الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة بأن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تهدف من خلال هذا المشروع إلى ترسيخ مفهوم التكافل والرحمة بين أفراد المجتمع الذي أوصى به (نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم)، ولذلك حرصت الهيئة على تلمس احتياجات الأسر الأشد فقرا وعابري السبيل والمرضى في المستشفيات ومراكز غسيل الكلى ومرضى السرطان بالإضافة إلى مخيمات النازحين والسجون.

aser

وأشار بن سريع الى أن الهدف من خلال تنفيذ هذا المشروع يتركز في التخفيف من معاناة تلك الفئات المستهدفة من خلال توفير وجبات الإفطار لهم طيلة أيام الشهر الفضيل..

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى