رياضة محلية

برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس #الانتقالي الجنوبي .. الزمالك بمريمة بطلا لبطولة صقور الوادي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الثانية

( حضرموت21 ) إدارة الإعلام و الثقافة بالهيئة التنفيذية المساعدة

توج فريق الزمالك بمريمة عصر أمس الجمعة بطلا لدوري صقور الوادي لكرة القدم بنسختها الثانية بعد أن تغلب على فريق الجمرك بشبام بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في البطولة التي جاءت برعاية دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وبإشراف إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

المباراة الختامية التي أقيمت على ملعب اتحاد حضرموت شهدت حضور حضور جماهيري كبير وحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية، تقدمهم الأستاذ عبد الناصر مرجان عضو الجمعية الوطنية، والأخ سالمين سالم بن عبدات عضو المجلس الاستشاري بالمجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ ياسر مرجان عضو نقابة المعلمين الجنوبيين التربويين، والكابتن والمدرب أمين بن خبران، والكابتن نديم الهندي.

وفي مجريات المباراة التي أدارها الحكمان أكرم باكرامة وأديب النوبي، والتي كانت مليئة بالإثارة، والكثير من المحاولات الهجومية من جانب الفريقين حيث تمكن فريق زمالك مريمة من الوصول إلى مرمى الجمرك وإنهاء الشوط الأول متقدما بهدف سجله اللاعب سعيد العامري.

وفي الشوط الثاني اشتدت وتيرة المباراة وظهر الفريقان بصورة مغايرة عن الشوط الأول حيث كان فريق الزمالك أشد إصرارا وأكثر خطورة، حيث تمكن من مضاعفة النتيجة بالهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد مبروك، فريق الجمرك لم يصمد كثيرا أمام المد الهجومي الزملكاوي الذي عاد ليهز شباك الجمرك بالهدف الثالث عن طريق المدافع محمد بالجيدة، لتنتهي المباراة بفوز فريق الزمالك ليتوهج بذلك بطل لبطولة صقور الوادي لكرة القدم بنسختها الثانية.

بعد نهائية المباراة سلم الأخ سالمين بن عبدات عضو المجلس الاستشاري بالمجلس الانتقالي، والأستاذ عبد الناصر مرجان والكابتن أمين بن خبران ومنظم الدوري عبد اللطيف الخضر كأس البطولة لفريق الزمالك بمريمة، وتكريم فريق الجمرك بكأس وصافة بطولة صقور الوادي لكرة القدم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى