مجتمع مدنيمحليات

بناءً على توجيهات محافظ محافظة #حضرموت.. المدير العام لمديرية مدينة المكلا يلتقي المدير العام لمديرية المنصورة بالعاصمة #عدن

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا

بناءً على توجيهات محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، إلتقى المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم بالعاصمة عدن المدير العام لمديرية المنصورة بمحافظة عدن الأستاذ أحمد علي الداؤودي.

أتى ذلك لتبادل الخبرات والتعرف على مراحل تطور العمل بديوان السلطة المحلية بمديرية المنصورة، وكيفية الإستفادة من الخبرات المكتسبة لدى الكادر الوظيفي بها.

وفي مستهل اللقاء نقل العميد عبدالله سالم بايعشوت للمدير العام لمديرية المنصورة تحيات محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، متعرفاً على منظومة ربط المكاتب الإيرادية بشبكة إلكترونية موحدة، مطلعاً على سير العمل بإدارات ديوان السلطة المحلية بمديرية المنصورة.

من جانبه رحب الأستاذ أحمد الداؤودي بزيارة العميد عبدالله سالم بايعشوت، مبدياً إستعداد السلطة المحلية بمديرية المنصورة خلق علاقات ثنائية مع السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا يتم من خلالها تبادل الخبرات في مختلف مجالات العمل للإستفادة من مواطن النجاح لدى الجانبين.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى