رياضة محلية

دوري الكرة الطائرة موسم 2023/2024..المنصورة والشعلة والميناء فرسان اليوم الأول في تصفيات تجمع عدن

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص

انطلقت صباح اليوم على صالة الشهيد علي اسعد مثنى الرياضية المغلقة مباريات (تجمع عدن) ضمن منافسات دوري الكرة الطائرة موسم (2023/2024)، والذي ينظمه الاتحاد العام للعبة، برعاية نايف البكري وزير الشباب والرياضة بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب وإشراف قطاع الرياضة، وتستمر خلال الفترة بين 10 _ 17 فبراير، بمشاركة أندية الشعلة والميناء والتلال والمنصورة ووحدة عدن وشمسان.

 

واستطاع فريق المنصورة تحقيق فوز اول على حساب وحدة عدن بثلاثة أشواط دون مقابل في افتتاح مباريات البطولة، حيث لم يجد لاعبو المنصورة صعوبة في تجاوز منافسه فريق وحدة عدن في اللقاء الذي شهد أفضلية مطلقة لفريق المنصورة الذي حسم الأشواط الثلاثة لمصلحته بواقع الشوط الأول (25/3) والشوط الثاني (25/7) والشوط الثالث (25/15), لينتهي اللقاء بفوز المنصورة بثلاثة أشواط دون مقابل.

 

أدار اللقاء مروان علي مروان ( حكم أول ) حسين ابراهيم ( حكم ثاني), محمد صالح الاحمدي ( المسجل) و اميل عبدالرشيد (لائحة) وعلى الخطوط رضوان عبدالحميد و عبدالله ابراهيم وراقبها سامي الحريبي.

aser

 

* ونجح لاعبو الشعلة في تجاوز عقبة البداية بفوز مستحق من أمام المنافس التلالي المعزز صفوفه بمحترف اردني، وذلك بثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة الثانية لحساب الجولة الأولى.

 

وتمكن لاعبو طائرة الشعلة في التحليق ببراعة وحسم نتيجة الأشواط الثلاثة لمصلحتهم وبأداء قوي مع الظهور المميز لمحترفه ادريس موسى من النيجر الذي قدم مستوى رائع ساعد فريقه على كسب نتيجة الأشواط الثلاثة لصالح الشعلة وبواقع الشوط الأول (25/15) والشوط الثاني (25/22) والشوط الثالث (25/21), ليحصد نقاط فوزه الأول في التصفيات.

 

أدار اللقاء عمر الشقري ( حكم أول ) محمد صالح الاحمدي ( حكم ثاني), مروان علي ناصر ( المسجل) و حسين ابراهيم (لائحة) وعلى الخطوط رضوان عبدالحميد و اميل عبدالرشيد، وراقبها محمد عبدالرحيم.

 

* وفي اللقاء الثالث لم يجد لاعبو الميناء صعوبة في إسقاط طائرة شمسان بثلاثة أشواط دون مقابل، في لقاء الطرف الواحد من جانب الفريق السماوي الذي كسب نتيجة المباراة بأريحية وبمجهود اقل.

 

نتائج الأشواط الثلاثة ذهبت جميعها وبسهولة لمصلحة فريق طائرة الميناء بواقع الشوط الأول (25/5) والشوط الثاني ( 25/9) والشوط الثالث (25/12), ليحقق لاعبو طائرة الميناء فوزهم الأول في مستهل افتتاح التصفيات.

 

أدار اللقاء اميل عبدالرشيد ( حكم أول ) عمر الشقري ( حكم ثاني), مروان علي مروان ( المسجل) و محمد صالح الاحمدي (لائحة) وعلى الخطوط رضوان عبدالحميد و عبدالله ابراهيم.

 

وتتواصل غدا الأحد مباريات التصفيات من خلال إقامة منافسات الجولة الثانية، حيث يلتقي في المباراة الأولى التلال وشمسان، ويلتقي في المباراة الثانية الشعلة والمنصورة، في حين يواجه الميناء وحدة عدن في المواجهة الثالثة.

 

حضر افتتاح البطولة حسين العزاني رئيس الاتحاد العام لكرة الطائرة، د. محمد حسن عبد الشيخ نائب رئيس الاتحاد العام لكرة السلة، محمود عبيد مستشار وزارة الشباب والرياضة، سامي الحريبي رئيس فرع اللعبة عدن، وعدد من الشخصيات الرياضية وقيادات العمل الرياضي بعدن.

 

علاء عياش

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى