رياضة محليةشباب ورياضة

قادسية #ساه يحقق إنتصارا ثمينا على وحدة #تريم بهدفين نظيفين في بطولة كأس حضرموت الثامنة

8888
Aa

تريم ( حضرموت21 ) إعلام البطولة ـ راشد الكوز

حقق نادي القادسية بمديرية ساه ، فوزاً ثمينا على حساب الوحدة بتريم بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما عصر امس الأحد 28 ابريل ، على أرضية ملعب نادي البرق ، ضمن منافسات المجموعة السابعة من الدور الـ32 لبطولة كأس حضرموت الثامنة التي تقام برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي ورعاية إعلامية من شركة العمقي وإخوانه للصرافة.

وبهذه النتيجة وضع القادسية أول ثلاث نقاط في رصيده متساويا مع بطل النسخة الماضية الإتفاق بالحوطة الذي تغلب اليوم على ريبون حريضة بثلاثة أهداف نظيفة ، فيما بقي الوحدة وربيون رصيدهما خاليا من النقاط .

في شوط المباراة الأول تقدم القادسية بهدف في الدقيقة 28 من هجمة مرتدة متقنة أحسن استغلالها اللاعب عبدالاله التوي ليضعها على يسار الحارس الوحداوي ، بعدها شن أبناء تريم هجومهم على المرمى القدساوي لكن محاولاتهم لم تكتمل بتسجيل هدف .. لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف للقادسية.

في شوط المباراة الثاني برغم الاستحواذ على الكرة من قبل لاعبي الوحدة إلا أنهم لم يستطيعوا اختراق دفاعات القادسية واضاعوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل ، فيما أعتمد القادسية على الهجمات المرتدة ، حتى جاءت الدقيقة 40 معلنه اضافة القادسية لهدف ثان عن طريق رأسية اللاعب ذاته عبدالاله التوي ليعلن بعدها الحكم صافرة النهاية بفوز القادسية بهدفين نظيفين.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من غازي حسان حكم ساحة وعلى الخطوط عبدالله قندوس مساعد أول وحمزة يحرب مساعد ثاني ومحمد باصالح حكم رابع ، ومقيم الحكام محمد بن طالب ، فيما راقب المباراة عوض مصنوم.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى