رياضة محلية

الخليفي يؤكد سعادته بوصول الوزارة الى نهائي الخماسي ومنافستهم على اللقب بجدارة

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

اوفى الكابتن/ خالد خليفي المشرف العام على فريق وزارة الشباب والرياضة وصدقت تصريحاته الذي زعم به في اولى مباريات الوزارة في الكرة الخماسي ان فريقه دخل الدوري للمنافسة على اللقب وليس المشاركة فقط..
وعصر اليوم ( الجمعة) وصل فريق وزارة الشباب والرياضة الى نهائي بطولة كاس عدن للكرة الخماسي بعد الفوز على الصندوق ٢/٤ في مباراة كانت مثيرة بين الفريقين في كل دقائقها وحماسية حتى صافرة النهائية..
واكد الاخ/ خالد خليفي المشرف العام على فريق وزارة الشباب والرياضة ان فريقه لعب بتكتيك عالي بقيادة المدرب الكابتن/ محمود عبيد ولاعبينا نفذو الخطة التي لعب بها امام فريق قوي كالصندوق الذي يظم لاعبين بارزين وفزنا بجدارة ليس بهدف او هدفان ولكن باربعة اهداف مقابل هدفان..
وواصل الخليفي يقول ..كنا الافضل في المباراة ولاعبينا كانو اكثر اداء وانضباطا وهدؤا وعرفنا كيف نفوز ومن اين تؤكل الكتف..
مختتما حديثه بالقول…كنت قد صرحت باننا سننافس على البطولة والحمد لله وصلنا للنهائي بجدارة وباقي معنا في النهائي فريق الموانىء وسنستعد من الان فالموانىء فريق رائع لكننا سنواصل النهائي بنفس الجدية والاداء ةباذن الله سنفوز بكاس البطولة وهي فرصة لنشكر الجميع في الوزارة على دعمهم ووقوفهم مع الفريق وعلى راسهم وزير الشباب والرياضة/ نائف البكري الداعم الاول للفريق والذي يتابعنا منذ اول مباراة والتوفيق من الله

محمد احمد النعماني

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى