مجتمع مدني

#مدير عام #ساه يدشن إمتحانات إنهاء المرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023م

8888
Aa

ساه ( حضرموت21 ) إعلام السلطة المحلية

دشن المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، يوم الأحد ، ومعه مدير مكتب إدارة التربية والتعليم بمديرية ساه الأستاذ صالح سعيد بن عبودان إمتحانات إنهاء مرحلة الثانوية العامة لعام 2022-2023م بثانويتي الفقيد عوض باوزير وساه للبنات.

وخلال عملية التدشين طاف المدير العام على عدد من القاعات الإمتحانية ، مطلعا على سير عملية الإمتحانات ومناقشة أهم الصعوبات والعوائق التي قد تعترض سير العملية الإمتحانية.

وأشاد الشيخ بن عبودان بمستوى الترتيب والإعداد الجيد ومستوى الإنضباط والحضور المبكر للطلاب المتقدمين ، راجياً لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

وأكد المدير العام على ضرورة الإستفادة من السلبيات والصعوبات التي رافقت إمتحانات العام الماضي ، مشيراً إلى استعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لتهيئة الأجواء الملائمة للطلاب والمراقبين.

بدوره أوضح مدير مكتب التربية الأستاذ صالح بن عبودان بأن عدد المتقدمين لإجراء الإمتحانات 161 طالب وطالبة ، موزعين على تسع قاعات إمتحانية ، 63 في القسم العلمي و98 في القسم الأدبي.

aser

وأشار مدير التربية إلى أن الإمتحانات تسير بصورة طبيعية وفي أجواء ملائمة دون وجود أي صعوبات تذكر ، مثمناً جهود قيادة السلطة المحلية بالمديرية ومكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت وإدارة الثانويتين وكافة اللجان ومشرفي المراكز الإمتحانية في سبيل إنجاح سير العملية الإمتحانية.

حضر التدشين الشيخ برك كرامة بن جوهر رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي وعدد من رؤساء الأقسام بمكتب التربية والتعليم بساه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى