مجتمع مدني

جمعية أبناء صبر الشعيب الخيرية تختتم المسابقات الرمضانية وتكرم الفائزين

8888
Aa

الضالع (حضرموت 21) خاص

 

برعاية جمعية أبناء صبر الخيرية اختتمت لجنة المسابقات الرمضانية اليوم الأحد أنشطتها الدينية والثقافية وسط حضور شبابي وطلابي واسع جاء ذلك من خلال أمسية الختام التي أقيمت بمقر جمعية أبناء صبر الخيرية بمديرية الشعيب محافظة الضالع.

 

 

واستهلت أمسية الختام بآي من الذكر الحكيم تلاها الطالب المبدع وصاحب الصوت الجميل الطالب ابراهيم مجيب ثم أعقب ذلك كلمة لرئيس جمعية أبناء صبر الخيرية الشيخ محمود حريز الخلاقي شكر من خلالها الداعمين الذين كان لهم الدور الكبير في إقامة مثل هكذا أنشطة والتي تكللت بالنجاح .

aser

 

كما شكر رئيس الجمعية اللجنة القائمة على هذه الأنشطة مثمناً دورهم الكبير الذي لعبوه خلال ليالي هذا الشهر الفضيل متحفين لياليه بحماسية التنافس وإثراء الحاضرين بالمعلومات المتنوعة والمفيدة

كما حث الأخ رئيس الجمعية الحاضرين على الحفاظ على هذا التلاحم والتكاتف المجتمعي الذي تحييه وتنميه جمعية صبر الخيرية في حلقة تضم كافة ابناء القرية باعتبارها واجهتهم أمام المنظمات الانسانية والدولية .

 

كما القى رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمركز الأستاذ قاسم علي عبد الرب كلمة أبدى من خلالها ارتياحه الشديد لمجريات كل الأنشطة العلمية والثقافية خلال السهر الكريم من شأنها والتي من شأنها أن تساهم في رفع مستوى الوعي المجتمعي وتثري الجميع بعلوم ومعارف متنوعة .

 

وأثنى رئيس الانتقالي بالمركز على جمعية أبناء صبر الخيرية مثمنا نجاحها في مختلف الأنشطة مشيرا إلى حرص إدارة الجمعية واهتمامها الشديدين في سبيل خدمة المواطن.

 

كما أشاد باللجنة القائمة على هذه المسابقات وثمن دورهم في انجاح المسابقات وصولاً الى مسك الختام شاكرا الداعمين لهذه الأنشطة كلا باسمه وصفته مؤكداً أن مجتمعنا ما زال بخير مادام وأن هنالك رجال خيريين.

 

من جانبه القى رئيس لجنة المسابقات الأستاذ سلطان أحمد علي كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعاً وقدم خلالها شكره الجزيل للأخ رئيس الجمعيه الشيخ محمود حريز الخلاقي الذي كان له الدور الأكبر في نجاح الأنشطة الرمضانية وكان قريبا من اللجنة ومرجعيتها في تذليل كل الصعوبات

كما شكر الداعمين لهذه المسابقة .

 

هذا وشكرت لجنة المسابقات الفرق المشاركة على روح التنافس التي بذلت خلال ليالي الشهر الكريم إضافة إلى التزامها بشروط وضوابط المسابقات.

 

واختتم الحفل الذي أداره الاستاذ عبد الفتاح علي محسن عضو لجنة النشاطات الرمضانية بالتكريم وتوزيع الجوائز العينية والنقدية والشهادات التقديرية حيثث حصد الفريق الفائز 559 درجة بقيادة المحامي عبد المجيد جمال ونال جائزة الفائز لهذه المسابقة قدرها 400 الف ريال يمني

كما حصد الوصيف 552 درجة بقيادة المحامي محمد سالم علي ونال جائزة قدرها 250 الف ريال يمني.

 

إلى ذلك تم تكريم الفريق الفائز من البراعم إذ حصد 158 درجة بقيادة الشبل ابراهيم مجيب والذي تم تكريمه بجائزة الفريق الفائز في هذه المسابقة قسم الصغار قدرها 320 الف يمني .

 

وحصد فريق الوصيف 155 درجة بقيادة اسحاق محمود حيث تم تكريمه بجائزة قدرها 160 الف يمني والجائزتان مقدمة من رجل الخير اسحاق الخيلي.

 

وفي الختام تم تكريم المشاركين بحفظ أجزاء من القران الكريم للأطفال وهم

الطفل محمد فريد يحيى محمد والطفل ابراهيم مجيب وثمن الجميع جهود الداعمين لهذه الأنشطة وفي مقدمتهم

اسحاق الخيلي أبو وضاح

والحاج يحي طاهر وأولاده

وكسارة الخلاقي.

 

من

مشتاق الشعيبي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى