رياضة محليةشباب ورياضة

باشراف المجلس #الانتقالي الجنوبي بمديرية حريضه اقامة المسابقة الثقافية والرياضيةالاولى لفرق نادي ريبون الرياضي بحريضه

8888
Aa

حريضة (حضرموت21) خاص – فواد النهدي

برعاية اللواء الركن /عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت اشراف المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حريضه اقامت الدائرة الاعلامية والثقافية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حريضه برئاسة الاستاذ /فواد النهدي رئيس الدائرة الاعلامية والثقافية بالمجلس المسابقة الثقافية الاولى لفرق نادي ريبون الرياضي الثقافي الاجتماعي بحريضه يوم الاثنين الموافق 25/3/2019 في تمام الساعة التاسعة مساء بقصر العطاس للافراح .

حيث بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ومن ثم النشيد الوطني الجنوبي بعد ذلك كلمة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حريضه الاستاذ صالح باداؤد الذي رحب بالفرق المشاركة والضيوف شاكرا لهم الحضور .

موضحا هدف المجلس من هذه المسابقة وهو تفعيل الجانب الثقافي للشباب الجنوبي هذا وقد شاركت في المسابقة ثمانية فرق هي الزمالك والوحدة والاتحاد والجماهير بحريضه والشبيبة بالقرن والقادسية بلحروم والاتحاد بعندل والاهلي بالشرقي بمعدل اربعة متسابقين لكل فريق بمجموع 32 متسابق وقد تخلل المسابقة قصيدة شعرية القاها شاعر الجنوب الاستاذ /سعيد سالم باصهي وقد نالت استحسان الجميع .

كما تخلل الحفل ايضا سحب على جوائز نقدية عينية من للمتسابقين وللجمهور وقد كانت المسابقة في ستة مجالات وهي الثقافة الاسلامية؛ السياسة؛ الرياضة العربية والعالمية؛ الثقافة العامة؛ التاريخ والرياضة المحلية في جنوبنا الحبيب بمعدل ثلاثة اسئلة لكل مجال بمجموع 18 سؤال ولكل سؤال درجتين بمجموع درجات 36 درجة حيث حصل فريق الاتحاد بحريضه على اللقب بحصده 21نقطة من اصل 36 وحل اتحاد عندل وصيفا بحصده 75. 20 نقطة من اصل 36 هذا .

وقد تم في نهاية المسابقة تكريم الفرق المشاركة بشهادات تقديرية وايضا تم تكريم بعض السخصيات الاجتماعية بشهادات تقديرية .

aser

كما تم تكريم فريق الاتحاد بعندل بكاس الوصيف وفريق الاتحاد بحريضه بكاس البطولة الف الف مبروك لفريق الاتحاد بحريضه البطولة وفريق الاتحاد بعندل الوصافة .

كما تتقدم اللجنة المنظمة بالشكر الجزيل لكل الفرق المشاركة لانجاحها هذه المسابقة .

حضر المسابقة العديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمهور غفير من محبي الفرق الشعبية والمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حريضه.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى