أخبار الرياضةرياضة محلية

#ريبون يحوّل خسارته الى فوز على #الهلال في بطولة #كأس_حضرموت

8888
Aa

سيئون(حضرموت21)خاص: جمعان دويل

 

استطاع فريق ريبون حريضة ان يحوّل خسارته بهدف في شوط المباراة الأول إلى فوز بهدفين في نهاية المباراة على فريق هلال السويري عصر اليوم في المباراة التي جمعتهما على ارضية ملعب الشهيد جواس بسيئون ضمن المجموعة السابعة لأندية حضرموت الوادي في المرحلة الأولى من التصفيات التمهيدية لبطولة كأس حضرموت في نسختها السادسة.

شوط المباراة الاول بتقدم فريق هلال السويري بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 14 من ركلة جزاء التي احتسبها حكم المباراة بعد ملامسة الكرة يد أحد مدافعي ريبون في المنطقة المحظورة ليسددها اللاعب يونس عبيد بامصلح , شوط اتسم بالندية والضغط على حامل الكرة من الفريقين و الأفضلية للهلال في سرعة التخلص من الكرة والتوزيع , فيما كان فريق ريبون كان اللعب في منطقة الوسط والدفاع وعدم سرعة التوزيع ونقل الكرات الى مهاجميهم وعدم وجود المهاجم الصريح للهلال اكتفى بالهدف الوحيد في شوط المباراة الأول .

شوط المباراة الثاني رتب ريبون صفوفه لاسيما في تنسيق الهجمات مما شكل ضغطا لمدافعي الهلال وتم تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء وبنفس سيناريو هدف الهلال في الدقيقة 8 بقدم مهاجم ريبون محمد بازهير, تراجع اداء لاعبي الهلال جعل حارس ريبون يمسك بالكرة مرتين فقط.

واستمر ضغط ريبون والاستحواذ على الكرة ولكن دون فاعلية وخطورة على مرمى الهلال حتى الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع ومن كرة عرضية في العمق الدفاعي للهلال يعكسها اللاعب البديل في منطقة الهجوم لريبون محمد سالمين عكار برأسية جميله الى مرمى الهلال معلنة هدف الفوز لريبون.

aser

وتنتهي المباراة بصافرة حكم المباراة بفوز ريبون بهدفين مقابل هدف للهلال ضمن المجموعة السابعة من التصفيات التمهيدية للصعود للدور الثاني من البطولة التي يتأهل بطل ووصيف كل مجموعة الى دور 16 من بطولة كأس حضرموت لكرة القدم, وبتلك النتيجة يوضع فريق ريبون حريضة أول ثلاث نقاط في رصيده بينما الهلال رصيده خاليا من النقاط وله هدف وعليه هدفان.

أدار المباراة طاقم تحكيمي من في الساحة الحكم غازي حسان وساعده على الخطوط مازن مرجان ومجدي مرجان والحكم الرابع صالح الجابري, راقب المباراة إداريا سامي رزق ومقيّم للحكام الكابتن محمد عبدالكريم بن طالب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى