أخبار الرياضةرياضة محلية

لواء حضرموت يتأهل إلى نهائي دوري الذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت

8888
Aa

المكلا (حضرموت21)خاص: إعلام قيادة المنطقة العسكرية الثانية

 

برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ” فرج سالمين البحسني ” وفي آخر مباريات دور الاربعة أقيمت مباراة نصف النهائي بين فريقي لواء حضرموت وفريق الدفاع الساحلي على ملعب لواء الريان ضمن دوري الذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت الذي تنظمه قيادة المنطقة العسكرية الثانية وبإشراف شعبة التوجيه المعنوي والتي انتهت المباراة بفوز فريق لواء حضرموت على فريق الدفاع الساحلي.

الشوط الأول بدأ بحماس شديد من الطرفين حيث تنوعت الهجمات من الفريقين لرغبتهم بالتأهل للدور النهائي لكن دون جدوى ليعلن بعدها الحكم نهاية الشوط الأول بتعادل السلبي.

الشوط الثاني بدأ بضغط شديد من قبل فريق الدفاع الساحلي لينحصر بعدها اللعب في وسط الملعب وفي منتصف الشوط الثاني يضيع فريق الدفاع الساحلي هدف الفوز ، لينحصر بعدها اللعب في وسط الملعب وفي الدقائق الاخيرة من الوقت بدل الضائع احرز لاعب لواء حضرموت عمر حسين احمد بن علي الحاج هدف الفوز ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بفوز فريق لواء حضرموت على فريق الدفاع الساحلي بهدف مقابل لاشي.

بنهاية المباراة اتضحت ملامح الفريقين المتأهلين الى المباراة النهائية هما فريقي لواء خفر السواحل المتأهل على حساب لواء بارشيد ولواء حضرموت على حساب الدفاع الساحلي والتي سوف يتحدد موعدها ومكان إقامتها.

aser

ومن المؤكد أن نهائي دوري الذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت هذا العام سوف يتميز من حيث الحضور والتنظيم وذلك لما تمثله هذه الاحتفالية من معاني لأبناء حضرموت في الداخل والخارج.

أدار اللقاء :
حكم ساحة : علي سعيد باقايه
مساعد أول : اشرف بن عبود الشيخ
مساعد ثاني : مجدي حسين البيتي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى