اخبار المهرةمحليات

الوكيل بن عليان يتفقد مدارس #الغيضة عقب #المنخفض الجوي

8888
Aa

المهرة ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي

قام الشيخ صالح محمد عليان وكيل محافظة المهرة – المشرف على قطاع التعليم، بزيارة تفقدية إلى عدد من مدارس الشعب، وعائشة أم المؤمنين، وخولة بنت الأزور) بمدينة الغيضة، رفقة مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ سمير مبخوت هراش، عقب المنخفض الجوي الأخير وتأثيراته على المدارس.

واستمع بن عليان بمعية هراش من إدارات المدارس إلى حجم والاضرار التي أصابت المدارس نتيجة الأمطار خلال الأيام الماضية والسيول الجارفة التي خلفت العديد من الخسائر المادية والمعنوية، كما تفقدا سير العملية التعليمية وسط المعوقات والصعوبات المختلفة.

وأكد الوكيل الأهمية الكبيرة للجانب التعليمي لدى السلطة المحلية وعملها على معالجة الخسائر والأضرار التي لحقت بالمدارس وضرورة توحيد الصفوف وتكاتفها لتجاوز التحديات مهما كانت.

من جانبه عبر مدير عام مكتب التربية والتعليم عن تقديره للجهود المبذولة من قبل إدارات المدارس وكوادرها التدريسية في سبيل مواصلة سير العملية التعليمية وسط الظروف الصعبة للبلاد، كما أثنى على عودة الطلاب للمدارس ونشاطهم الكبير.

بدورها عبرت إدارات المدارس عن تقديريها للوكيل ومرافقيه على هذه الخطوة الهامة، مطالبين بسرعة العمل على حل الإشكاليات التي ترافق الأداء في المدارس.

aser

رافق الوكيل خلال زيارته الأستاذ عيسى القميري نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وأأ . محمد سكرون – مدير إدارة التعليم العام بالمحافظة، وأ . خير دوامة ياقوت – مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الغيضة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى