اخبار المجلس الانتقاليمحليات

رئيس #الهيئة الوطنية يلتقي مديري ادارات #الإعلام والثقافة بمحافظات الجنوب

8888
Aa

العاصمة عدن ( حضرمرت21 ) خاص

التقى سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم بمقر الهيئة في العاصمة عدن مديري إدارات الإعلام والثقافة في الهيئات التنفيذية للقيادة المحلية في محافظات الجنوب المشاركين في فعاليات اللقاء التشاوري الذي نظمته دائرة الإعلام والثقافة بالأمانة العامة للمجلس.

وفي اللقاء الذي حضره مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة، أكد العولقي على أهمية ترابط عمل ادارات الاعلام والثقافة مع معطيات الواقع وما يجري فيه من مستجدات سياسية ووطنية وتطلعات لتحسين ظروف المواطنين خدميا واقتصاديا.

وأشار إلى أهمية عكس الخطاب السياسي والإعلامي للمجلس الانتقالي الجنوبي في برنامج عمل الهيئات التنفيذية والتلاحم مع فئات المجتمع ونخبه من أجل نقل الصورة الإيجابية حول مختلف القضايا.

وأوضح العولقي أن دور الهيئات التنفيذية في محافظات الجنوب مهم في تعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية وعكس مخرجات الحوار الوطني الجنوبي في التعامل والممارسة اليومية من خلال عقد اللقاءات مع المواطنين ومختلف القوى الجنوبية الفاعلة وعقد الندوات وورش العمل وكافة اشكال التواصل المجتمعي المباشر.

من جانبه أشاد د. باسم منصور رئيس دائرة الإعلام والثقافة في الأمانة العامة للمجلس بدور الهيئة الوطنية للإعلام في الاهتمام بالكادر الإعلامي الجنوبي داخل المجلس وخارجه، مشير إلى أن لقاء اليوم بمديري الإعلام والثقافة في الهيئات التنفيذية في محافظات الجنوب والاستماع إلى هموم وتطلعات الكادر الاعلامي إنما يعبر عن هذا التوجه الصائب لقيادة الهيئة.

aser

إلى ذلك استمع رئيس الهيئة إلى ملاحظات واراء الحاضرين حول احتياجات ادارات الاعلام والثقافة وتطوير وتاهيل الكادر الاعلامي في الهيئات التنفيذية في محافظات الجنوب.

حضر اللقاء المقدم محمد النقيب المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الجنوبية رئيس المركز الاعلامي العسكري بالهيئة ، ونجيب مقبل مقرر الهيئة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى