اخبار المجلس الانتقاليمحليات

رئيس #الهيئة التنفيذية المساعدة يشيد بجهود مركز وتين وحنين لتمكين المرأة

8888
Aa

سيئون ( حضرموت21 ) إدارة الإعلام و الثقافة بالهيئة التنفيذية المساعدة

استقبل الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون وادي وصحراء حضرموت، الأستاذة مهما يسلم بن زيلع، رئيسة مركز وتين وحنين لتطوير المرأة، ونائبتها نهلاء صالح بلال، بحضور الأستاذة فدوى النوبي، مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية المساعدة.

خلال اللقاء، قدمت مهما بن زيلع لمحة عن المركز وتركيزه على تمكين المرأة، من خلال إقامة دورات تدريبية متنوعة تشمل الكوافير، الخياطة، الحناء، الطهي، بالإضافة إلى دورات في التمريض والإسعافات الأولية، مستعرضة الخطط والبرامج المستقبلية للمركز.

الأستاذ محمد الزبيدي رئيس الهيئة أشاد بجهود المركز ودوره الفعال في دعم المرأة وتزويدها بالمهارات اللازمة لتحسين ظروفها المعيشية.

من جانبها، أثنت الأستاذة فدوى النوبي مديرة إدارة المراة والطفل بالهيئة المساعدة، بالأنشطة التي يقدمها المركز، وأكدت على استعداد إدارة المرأة والطفل للتعاون ودعم المركز في تنفيذ المزيد من الدورات التدريبية للنساء.

حضر اللقاء أيضا الأستاذ محمد محسن الكثيري مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى