اخبار عدن

وزارة الصحة تُعلن إقامة مخيم جراحي سعودي متخصص بالجراحات الترميمية في عدن

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت 21) خاص 

 

أعلنت وزارة الصحة العامة والسكان، في العاصمة عدن، عن إقامة مخيم جراحي سعودي متخصص في الجراحات الترميمية بمستشفى الأمير محمد بن سلمان (مستشفى عدن العام سابقا).

 

ووفق الإعلان، فإن الفريق الجراحي السعودي سيُنفذ العمليات الآتية : جراحة الشفة الأرنبية وسقف الحلق، جراحة الحروق وفك التشددات وزراعة الجلد، جراحة اليد، جراحة الثدي، استئصال الأورام السطحية وترميم ما بعد الأورام، جراحة الوجه والفكين.

 

aser

وسيبدأ تنفيذ العمليات الجراحية، من يوم الأحد الموافق 28 ابريل وحتى الجمعة الموافق 3 مايو، بواقع 30 عملية جراحية يومياً طوال أيام المخيم المُحددة بستة أيام.

 

وسيتم استقبال الحالات عبر إرسال بياناتها المتضمنة اسم المريض الرباعي، الجنس، العمر، المحافظة/المديرية، التشخيص، رقم هاتف التواصل، مع صورة الحالة إلى رقم الواتس اب 777789679، وذلك ليتسنى جدول المواعيد.

 

ويُعد هذا المخيم أحد مخرجات الجهود التي تبذلها وزارة الصحة العامة والسكان بقيادة الوزير الدكتور قاسم بحيبح، للتنسيق والتواصل مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول الصديقة والمنظمات المانحة؛ لما من شأنه تقديم مزيد من الخدمات الصحية للمواطنين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى