أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقالي

القيادة المحلية لأنتقالي مديرية حجر بحضرموت تعقد إجتماعها الفصلي الاول لعام 2024م 

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر محافظة حضرموت صباح اليوم السبت اجتماعها للفصل الاول لعام 2024م

برئاسة العقيد عمر أحمد بن دغار رئيس الهيئة الذي رحب في بداية الاجتماع بالجميع مهنئا إياهم بعيد الفطر السعيد داعيا الله عز وجل ان يعيده على الجميع بالخير والعافية.

 

ودعا رئيس الهيئة أعضاء القيادة المحلية الى العمل بروح الفريق الواحد والتعاون المشترك لانجاح عمل المجلس في المديرية ، والمشاركة بفعالية في الاجتماعات والفعاليات التي ينظمها المجلس.

aser

 

من جهته أستعرض مدير الإدارة التنظيمية الأستاذ عبدالله عوض بابادي جدول أعمال الاجتماع والتقرير السنوي لعام 2023 حيث اثري الإجتماع بالمداخلات و الأطروحات من قبل الأعضاء صبت جميعها على أهمية وحدة الصف والإستعداد الأمثل للإستحقاقات الوطنية الجنوبية القادمة..وان تكون مشاركة المجلس واعضاءه بأكثر من ممتاز وافضل من المشاركات السابقة والتي فعلا كانت فيها مشاركات المجلس بالمديرية متميزة وفاعلة.

 

وفي ختام الإجتماع تم اقرار خطط الهيئة التنفيذية لعام 2024 م وعدد من التوصيات الهامة التي تدعو إلى تطوير الأداء العام للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمديرية. 

 

وكان في بداية الاجتماع قد تم قراءة المحضر السابق واقراره.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى