اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

نائب رئيس #الهيئة الوطنية للإعلام #الجنوبي يستقبل وفدا إعلاميًّا بريطانيًّا

8888
Aa

العاصمة عدن ( حضرموت21 ) خاص

استقبل الأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الخميس، بمقر الهيئة في العاصمة عدن الفريق الإعلامي لتلفزيون (سكاي نيوز) البريطانية.

وفي اللقاء رحب اليافعي بالفريق الإعلامي الزائر إلى العاصمة عدن، مؤكدا تقديم كافة أوجه التسهيلات في أداء مهامه الإعلامية لنقل الصورة الإيجابية التي تعيشها العاصمة عدن ومحافظات الجنوب من أمن واستقرار.

وحول تداعيات القرصنة البحرية التي تقوم بها مليشيا الحوثيين الإرهابية أكد اليافعي أن تلك الأعمال الإرهابية تأخذ أحداث غزة كذريعة لمواصلة أعمالها الإرهابية في البر والبحر، مشيرا إلى أن هذه الأفعال الطائشة ستعرقل حتما عملية إحياء السلام وقد أضرت بالأمن الغذائي للمواطنين وستؤدي إلى حصول مجاعة في حال استمرار هذه الأعمال الإرهابية لمليشيا الحوثيين.

وأكد اليافعي بضرورة تصنيف الحوثيين كجماعة إرهابية؛ لأنها جماعة لا تتغذى إلا على الحرب، مطالبا المجتمع الدولي وبالخصوص الولايات المتحدة والمملكة المتحدة أن تعمل جديا على القضاء على ترسانة الأسلحة والصواريخ التي زودت بها إيران هذه المليشيات الإرهابية وإرغامها على المثول لرغبة الجميع في السلام والاستقرار.

من جانبه عبر الوفد الإعلامي لتلفزيون (سكاي نيوز) البريطانية خلال زيارته للهيئة عن سعادته بحفاوة الاستقبال وتقديم التسهيلات التي تقوم بها الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي للوفود الإعلامية الزائرة، مشيرا إلى أن الفريق سيقوم بمتابعة آخر تطورات عملية إحياء السلام في البلاد ومتابعة تداعيات القرصنة البحرية للمليشيا الحوثية في البحر الأحمر والبحر العربي وخليج عدن وباب المندب.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى