اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسي

الرئيس الزُبيدي: قواتنا المسلحة والأمن صمام أمان الجنوب وضمان انتصار قضية شعبه الوطنية

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

 

ترأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية مساء الجمعة، لقاءً موسعاً لقادة القوات العسكرية والأمنية الجنوبية بمختلف تشكيلاتها البرية والبحرية، والأمنية، وألوية العمالقة، وقوات درع الوطن.

 

وخلال اللقاء أكد الرئيس الزُبيدي أن القوات المسلحة الجنوبية والأمن بمختلف تخصاصتها والمهام الأمنية والقتالية التي تؤديها، ستظل صمام أمان الجنوب، وضمان انتصار قضية شعبه الوطنية العادلة.

 

aser

وفي كلمة توجيهية للحاضرين من رؤوساء الهيئات، ومديري الدوائر العسكرية والأمنية، ومحافظي المحافظات، وقادة المحاور والوحدات الدفاعية والأمنية، قال الرئيس الزُبيدي :”إن هذا اللقاء الموسع يكتسب أهميته من عظمة الدور والمهام التي تضطلع بها قواتنا المسلحة والأمن، وما تحمله من رسالة تاريخية ووطنية على عاتقها في تأمين حاضر ومستقبل الجنوب والذود عن أراضيه وحماية أمنه واستقراره، وكذلك لأهمية ما تحمله المرحلة الراهنة من تحديّات”.

 

وشدد الرئيس القائد على أهمية تعزيز قيم الانضباط والحفاظ على اليقظة والجاهزية العالية والاستعداد الكامل للتعامل الحازم مع كافة التحديات.

 

وجدد الرئيس الزُبيدي التأكيد على أهمية التكامل والتنسيق بين القوات العسكرية والأمن، في إطار وحدة القيادة والسيطرة، مشددا في السياق على رؤساء الهيئات والدوائر وقادة الوحدات الأمنية والعسكرية، مضاعفة جهود التأهيل والتدريب ورفع القدرات والاعتناء بالمقاتلين بمختلف الجوانب، وتحديث الخطط الأمنية والقتالية وفقا لطبيعة المهام وبما تتطلبه المرحلة.

 

وفي سياق استعراضه للإنجازات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية، ثمّن الرئيس القائد التضحيات الجسيمة التي يجترحها الأبطال في مختلف الميادين والجبهات، مترحما على أرواح الشهداء الميامين، ومتمنيا الشفاء للجرحى الأبطال.

 

كما ثمّن الرئيس القائد في ختام كلمته، الدعم والإسناد الإخوي من قبل الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لقواتنا المسلحة والأمن في مختلف الجوانب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى