مجتمع مدني

مؤسسة الأمل النسوية تدشن مبادرة اكسوهم 10 للأسر المحتاجة والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة

8888
Aa

 (حضرموت 21) خاص 

 

برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوث مبارك بن ماضي دشنت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان رئيس مؤسسة الأمل النسوية مبادرة اكسوهم 10 مساء يوم الجمعة الموافق ٢٢ مارس ٢٠٢٤م التي تنفذها مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية بالتنسيق مع مؤسسة إنقاذ للتنمية .

 

حيث تأتي مبادرة اكسوهم 10 ضمن الجهود الذي تبدلها مؤسسة الأمل النسوية بتنفيذ مثل هذه المبادرات التي تلامس حاجة المواطنين، في ظل الحاجة الماسة لمثل هذه الأعمال.

 

aser

وأشارت الدكتورة أبها باعويضان رئيس المؤسسة أن هذه الحملة تأتي في نسختها العاشرة والتي تستهدف عدد من شرائح المجتمع المحتاجة، المتمثلة في الأسر المحتاجة والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة بساحل حضرموت.

 

واوضحت الأستاذة نورا الكاف سعي مؤسسة الأمل متمثلة في رئيسها الدكتورة أبها باعويضان لمواصلة تنفيذ الحملة للعام العاشر على التوالي وبالتنسيق مع مؤسسة إنقاذ للتنمية ممثلة برئيس المؤسسة الأستاذة سولاف الحنشي.

 

وشملة المبادرة توزيع ملابس العيد للأطفال (ولادي وبناتي) ورجالي ونسائي تضمن كل أنواع الملابس، حيث تلبي المبادرة حاجة المحتاجين في ظل الظروف التي يمر بها الوطن من حروب وانهيار اقتصادي أثر على حال المواطنين، وضاعف نسبة الفقر في المجتمع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى