رياضة عالمية

هل يتكفل محمد #صلاح بعلاج لاعب #فيوتشر؟.. أسرة أحمد رفعت تجيب

8888
Aa

( حضرموت21 ) رياضة

بعد ما تردد في الساعات القليلة الماضية عن تكفل محمد صلاح بنقل اللاعب أحمد رفعت بطائرة خاصة للعلاج في إنجلترا، كشف مصدر خاص من نادي فيوتشر، حقيقة تواصل اللاعب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول مع أسرة اللاعب المصري أحمد رفعت لنقله إلى أوروبا بطائرة خاصة لمتابعة حالته.

وأكد المصدر في تصريحات صحافية لوسائل إعلام مصرية أنه لم يتم التواصل مع أسرة رفعت من جانب محمد صلاح، كما أن الأطباء أكدوا صعوبة نقل اللاعب نظرا لعدم استقرار حالته في الوضع الحالي”.
وأضاف المصدر: “ما تردد خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن نقل اللاعب للخارج غير صحيح”.

وزير الرياضة يرد

من جانبه علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، أن مصر لديها طب على أعلى مستوى، مضيفًا أن حالة أحمد رفعت الصحية مطمئنة، وموجود على أحدث أجهزة داخل المستشفى.

وذكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري عقب زيارته للاعب في مستشفى زمزم بالإسكندرية، السبت، أن ما حدث للاعب معجزة حقيقية وإعجاز طبي، موضحا أن اللاعب توقف قلبه لمدة ساعتين كاملتين، حسبما أكد الأطباء، وفقد الوعي لكنه الآن بدأ التحسن تدريجيا، وعاد القلب للعمل بعد الإنعاش المستمر والصدمات الكهربائية.

aser

وأشار الوزير المصري إلى أن توقف القلب وعدم ضخ الدم بشكل كاف أدى لتأثر الكلى، ولذلك يتم عمل غسيل كلوي حاليا للاعب، مضيفا أن الأطباء أوضحوا أن الوعي بدأ يعود له لكن لا يمكن نقله الآن لأي مكان آخر لحين تحسن حالته بشكل كاف.

وكان اللاعب قد وصل إلى مستشفى زمزم بمدينة الإسكندرية، الاثنين الماضي، مصابا بالإغماء، وفاقدا للنطق تماما عقب سقوطه خلال مباراة في الدوري المصري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى