أخبار شبوةمحليات

محافظ #شبوة خلال جولة ميدانية يتبادل التهانئ مع المواطنين ويطلع على مستوى تنفيذ الخطة #الأمنية

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) مكتب الإعلام محافظة شبوة

قام محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، السبت، بجولة ميدانية في عدد من أحياء مدينة عتق، تلمس احوال المواطنين، وتفقد من خلالها الجاهزية الأمنية لعدد من النقاط الأمنية في مركز المحافظة مدينة عتق.

وخلال الجولة تبادل المحافظ بن الوزير التهانئ والتبريكات بشهر رمضان المبارك مع عدد من المواطنين، مستمعا منهم إلى الهموم والصعوبات في مختلف الجوانب، مؤكد حرص واهتمام السلطة المحلية على العمل من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

وخلال الزيارة، اطلع المحافظ بن الوزير على مستوى تنفيذ الخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك في بعض النقاط الأمنية، واستمع إلى شرح من قبل القادة الأمنيين والعسكريين حول الخطط والبرامج التي يتم تنفيذها للحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأشاد المحافظ بن الوزير بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية في حفظ الأمن والاستقرار، مؤكدا على أهمية التعاون بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية لتحقيق الأمن الشامل في المحافظة.

وخلال الزيارة أكد المحافظ بن الوزير على استمرار السلطة المحلية في جهودها لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وعلى استمرار دعم تعزيز المنظومة الأمنية والعسكرية، مشيدا بالجهود التي يبذلها منتسبو الوحدات الأمنية والعسكرية في سبيل حفظ الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة.

aser

كما دعا المحافظ بن الوزير رجال الأمن إلى المزيد من اليقظة والجاهزية للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وسكينة أبنائها، ومنوها إلى مزيد من التعاون مع المواطنين.

وتأتي زيارة المحافظ بن الوزير في إطار اهتمامه وحرصه على تلمس أحوال المواطنين، وتعزيز المنظومة الأمنية والعسكرية في محافظة شبوة. وللتأكيد على اهتمام السلطة المحلية بحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى