أخبار شبوةمحليات

محافظ #شبوة يناقش مع قائد محور عتق مجمل الأوضاع #العسكرية والأمنية في المحافظة

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) مكتب الإعلام محافظة شبوة

عقد محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، اليوم الخميس، لقاء” مع قائد محور عتق، قائد اللواء 30 مشاء اللواء الركن عادل بن علي المصعبي، لمناقشة الأوضاع الأمنية والعسكرية في المحافظة.

وخلال اللقاء، اطلع المحافظ بن الوزير من قائد المحور المصعبي، على مستوى تنفيذ الخطط والبرامج العسكرية والأمنية الهادفة إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة، ومكافحة الإرهاب والتهريب، وتأمين المصالح العامة.

كما ناقش اللقاء، آليات التنسيق والتعاون بين السلطة المحلية والقيادة العسكرية، ودعم الوحدات العسكرية والأمنية، وتلبية احتياجاتها، وتذليل ما يواجهها من تحديات من أجل القيام بواجباتها على أكمل وجه.

وأكد المحافظ بن الوزير على أهمية تضافر الجهود من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة، مشيرا إلى أن السلطة المحلية ستقدم كل الدعم والمساندة للوحدات العسكرية والأمنية.

من جانبه، ثمن قائد محور عتق اللواء الركن عادل المصعبي دعم ومساندة السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير للوحدات العسكرية والأمنية، مؤكدا على التزام القيادة العسكرية بتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة، ومكافحة كل ما من شأنه الإضرار بأمنها واستقرارها، وسكينة أبنائها..

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى