أخبار سقطرىمحليات

محافظ #سقطرى يتوج نادي دلما ببطولة بامبارك لكرة القدم للشباب للعام الجاري 2024م

8888
Aa

سقطرى ( حضرموت21 ) خاص

توج محافظ سقطرى المهندس رافت الثقلي نادي دلما ببطولة بامبارك لكرة القدم للشباب و التي أقيمت بدعم سخي من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ونظمها فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة.
حيت يأتي تتويج نادي دلما بالبطولة بعد تغلبه على الشرق باربعة أهداف نظيفة في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر أمس على ملعب الفقيد سعد علي سالمين بالعاصمة حديبوه.

وفي حفل التتويج قام محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي بمعية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الأستاذ سعيد عمر، ووكيلا سقطرى رائد الجريبي و العميد صالح علي سعد ومسؤول الملف الرياضي بمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية الكابتن إسماعيل الجنيبي ورئيس اتحاد الكرة أحمد حزوم، بتكريم نادي دلما بكأس البطولة بالميداليات الذهبية و نادي الشرق بكأس المركز الثاني الوصيف بالميداليات الفضية، كما تم تكريم اللاعب علي أحمد سالم بجائزة أفضل لاعب في البطولة واللاعب رشدي حديد بجائزة هداف البطولة برصيد 11هدف والحارس سعيد ماهر سالم بجائزة كأفضل حارس بالبطولة وجميعهم من نادي دلما البطل. كما تخلل الحفل تكريم حكام البطولة.

وكانت البطولة قد أنطلقت مطلع شهر يناير الماضي بمشاركة 29 نادي من أندية الأرخبيل تم تقسيمهم على 8 مجموعات وشهدت البطولة منافسة قوية بين الأندية المشاركة التي قدمت عناصر شبابية مميزة استطاعت إشعال فتيل المنافسة وإبراز ما لديهم من مهارات والتحلي بالاخلاق الرياضية العالية.

حضر التتويج قائد اللواء اول مشاه بحري العميد علي عمر كفاين، ومدير عام الإدارة العامة للفروع بوزارة الشباب والرياضية الكابتن عرفات الضالعي ، ومدير أمن سقطرى العميد علي محمد الدكسمي ، وقائد لواء الحزام الأمني العقيد محمد احمد فعرهي، ومدير عام مديرية قلنسية عيسى سعيد الحكمي، ومستشار المحافظ صالح يسلم، وأعضاء فرع الاتحاد وعدد من رؤساء الأندية الرياضية وجمهور غفير من مناصري الناديين ومحبي كرة القدم.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى