أخبار سقطرى

المحافظ الثقلي يشرف على إزالة البناء العشوائي في الشوارع العامة بمدينة حديبوه

8888
Aa

سقطرى (حضرموت 21) خاص 

أشرف محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم على إزالة البناء العشوائي في المخططات العامة لمدينة حديبوه وضواحيها وفتح الطرق الفرعية بين وحدات الجوار التي تعرضت للاعتداءات .  

 

وأكد المحافظ الثقلي، أن جهود عملية إزالة البناء العشوائي في المخطط العام ستتواصل لحماية العاصمة حديبوه والحفاظ مظهرها الحضاري ومنع البناء العشوائي خاصة وأن المدينة تشهد توسع عمراني كبير مما يتطلب تعزيز الرقابة على عملية البناء وتنظيمها وتأمين المتنفسات العامة والشوارع ومواقع الخدمات العامة . 

 

ووجه الثقلي الجهات المختصة تكثيف الرقابة والقيام بواجبها في حماية المخطط العام لمدينة حديبوه وإحالة المعتدين للجهات القانونية لإتخاذ الإجراءات اللازمة.   

aser

 

وشهدت خطوات المحافظ الثقلي واهتمامه في تنفيذ المخطط الحضاري ترحيب شعبي كبير لما له من أهمية وأثر كبير على مستقبل المدينة وجمالها .   

 

من جانبهم أكد مدير مكتب الأشغال العامة والطرق عبد السلام الجمحي و مدير فرع هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني محمد سعد جمعان،حرصهم على حماية المخطط العام وتنفيذ توجيهات محافظ المحافظة المهندس رأفت الثقلي وتقديم المعتدين للجهات القانونية والقضائية و إزالة الاستحداثاث .      

 

حضر عملية إزالة المخالفات نائب مدير الشرطة العقيد محمد عبد الله علي وعدد من المختصين .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى