أخبار سقطرى

محافظ سقطرى يشرف على إزالة العشوائيات من مصلى العيد ويطمئن على حالة المرضى بمستشفى الشيخ خليفة

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

 

أشرف محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم على تنفيذ حملة إزالة العشوائيات والبناء العشوائي من على مصلى العيد و الشوارع العامة بالمحافظة التي ينفذها مكتب الأشغال العامة والطرق. 

 

وعملت الحملة على إزالة العشوائيات من جميع اتجاهات المصلى تزامناً مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، والعمل على تهيئته أرضية المصلى لصلاة عيد الفطر المبارك القادم.

 

aser

وأشاد المحافظ الثقلي بجهود مكتب الأشغال العامة والطرق وفرع هيئة الاراضي، في ضبط المخالفات والعشوائيات ومواصلة النشاط للحفاظ على التخطيط الحضاري للمدينة.  

 

الى ذلك قام المحافظ الثقلي بزيارة مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، اطمئن خلالها على أحوال المرضى في جميع أقسامه الطبية، وتعرف الثقلي على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى خلال شهر رمضان وسبل الارتقاء بالخدمات الصحية لتخفيف من ألم المرضى . 

 

كما زار المحافظ الثقلي، جامع حديبوه بوحدة 14أكتوبر والتقى مشائخ وأهالي الحارة واستمع إلى أهم احتياجات الجامع، منها إضافة بئر صرف صحي جديد بجانب الجامع التي وجه المحافظ بسرعة تنفيذها.

 

رافق المحافظ في زيارته رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي سعيد عمر محمد ومدير عام شرطة المحافظة العقيدركن على الدكسمي وعدد من القيادات الأمنية ومدراء العموم والمشائخ والأعيان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى