اخبار المهرةمحليات

تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير

8888
Aa

المهرة (حضرموت 21) خاص 

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، صباح اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير، برئاسة مصعب حيمد، نائب رئيس الهيئة.

 

وفي مستهل الاجتماع الذي حضره عضو الجمعية الوطنية العميد/ سالم محمد الحزمي استعرض بن حيمد ، آخر مستجدات و تطورات الأوضاع في المحافظة خاصة والجنوب عامة، داعياً إلى التلاحم لمواجهة كافة التحديات الراهنة و إفشالها.

 

aser

و شدد بن حيمد على تطوير العمل المؤسسي من خلال التحليل المستمر للمتطلبات و التخطيط لتلبيتها و تفعيل العمل باللوائح التنظيمية الجديدة لما من شأنه الارتقاء في أداء عمل المجلس. 

 

و أشادت الهيئة التنفيذية في اجتماعها بلقاءات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، خلال مشاركته في مؤتمر دافوس بسويسرا ضمن مساعي سيادته الرامية إلى النهوض بالأوضاع المعيشية المتردية.

 

ووقف المجتمعون أمام القضايا المدرجة على جدول الاجتماع و ناقشوا المستجدات و أبرزها استمرار حالة تردي الخدمات و الانهيار المتسارع و المخيف لسعر العملة و إرتفاع الأسعار نتيجة السياسة الممنهجة من قبل العناصر المتنفذة في السلطات و مؤسسات الدولة التي تسعى لارغام شعبنا على القبول بمسارات تسوية مجحفة بحق القضية الجنوبية.

 

و من جانبه أكد عضو الجمعية الوطنية العميد محمد سالم الحزمي على العمل المنظم و المنسق للوقوف أمام كافة التحديات و المؤامرات التي تستهدف المشروع الوطني الجنوبي و تسعى للأضرار بالمحافظة و أبنائها، و دعى الهيئة لإعداد حزمة مقترحات تتضمن إصلاحات من شأنها تعزيز الأداء في هياكل السلطة و المؤسسات للقيام بدورها في خدمة المجتمع.

 

وجرى في الاجتماع طرح الملاحظات و الرؤى القيمة و التي أجمعت على أهمية التعاون و التنسق المشترك و استمرار الحوارات و اللقاءات مع كافة الأطراف و الشخصيات السياسية و الاجتماعية لما من شأنه تعزيز اللحمة الوطنية و الحفاظ على تماسك النسيج الإجتماعي في المحافظة وإحباط المؤمرات التي تستهدف المشروع الوطني الجنوبي. 

 

هذا وكان الاجتماع قد استعرض محضره السابق وتم المصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات الوردة.

 

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى