أخبار شبوةمحليات

ضمن خطة إعادة بناء #المنظومة الأمنية بدعم الأشقاء بـ #الامارات بدء العمل بمبنى إدارة أمن المنشآت وحماية الشخصيات

شبوة ( حضرموت21 ) مكتب الإعلام محافظة شبوة

قام مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، الثلاثاء، بزيارة تفقدية لسير العمل في إنشاء مبنى لإدارة أمن المنشآت وحماية الشخصيات، بمركز المحافظة بمدينة عتق، والذي يأتي بدعم وتمويل من الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال الزيارة طاف العميد النسي، على المبنى، مطلعآ على ماتم إنجازة من المبنى والتأكد من توافق معايير ومواصفات البناء حسب ماتم الاتفاق عليه، مستمعآ من مدير إدارة المشاريع بشرطة المحافظة المهندس عبدالله السليماني، عن سير العمل ونسبة الإنجاز في المشروع.

ووجه العميد النسي، على ضرورة تسريع وتيرة العمل وإنجاز المشروع على أكمل وجه، لافتآ عن تقديم كافه التسهيلات اللازمة لاستكمال العمل حسب المدة الزمنية المحددة.

ومن جانب آخر تفقّد مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، صباح، فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمدينة عتق، وذلك للاطلاع على سير العمل، والتطوير الذي شهدته المصلحة في الفترة الأخيرة.

واطلع العميد النسي، من القائم بأعمال مدير فرع المصلحة المقدم صالح ناصر فهيد، على سير العمل ومستوى الأداء والإنجاز في معاملات المواطنين، والتطوير الذي شهده مبنى المصلحة في الآونة الأخيرة، مشيدًا بجهود منتسبي فرع المصلحة في سرعة تخليص المعاملات، وتعاملهم الراقي أثناء العمل الرسمي مع المواطنين.

وحثّ العميد النسي، على مواصلة الجهود، وتسهيل الإجراءات للمواطنين للحصول على وثائق الأحوال الشخصية والسجل المدني، وأهمية اضطلاع الموظفين بمسؤولياتهم، ومعالجة أية اختلالات في العمل، وتعزيز مستويات الأداء بما يسهم في توفير الخدمات بكل يسر وسهولة..

رافق العميد النسي خلال الزيارة، عدد من قاده الوحدات الأمنية، ومدراء الاقسام بشرطة المحافظة، وعدد من الضباط.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى