مجتمع مدنيمحليات

تدشين #امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات #جامعة الوسطية الشرعية للعام الجامعي 2024/2023م

8888
Aa

المكلا ( حضرنوت21 ) إعلام الجامعة

دشن صباح اليوم السبت الموافق 23 ديسمبر 2023م نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي والجودة أ.د. أحمد محمد السقاف ومعه الأمين العام للجامعة الأستاذ. أحمد محمد السري، وعميد كلية أصول الدين د. حسين عبدالرحمن بافضل، والأستاذ علوي علي الحبشي ، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2024/2023م بكلية أصول الدين بشِعب الإمام المهاجر بسيئون وكلية البنات بمديرية تريم ، وبكلية العلوم الشرعية والقانونية بالمكلا دشن الامتحانات عميد الكلية د. محمد حامد باحميش.

وطاف نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي والجودة أ.د. السقاف بقاعات الامتحانات، مشيدا بمستوى الإعداد الجيد والتجهيز للعملية الامتحانية وحضور الطلاب والطالبات وتوزيعهم في قاعات الامتحانات بانتظام، داعيا الطلاب إلى الاستمرار في اكتساب العلم وزيادة معدل التحصيل العلمي، وبذل المزيد من الجهد والمثابرة، راجيا لهم التوفيق والنجاح، وشاكرا عمادة الكليات على جهودهم في تهيئة الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات.

  كما استمع أ.د. أحمد السقاف إلى عمداء الكليات الذين أكدوا على أن الامتحانات تسير على ما هو مخطط عليه حسب التقويم الجامعي، حريصين على أن تسير العملية الامتحانية في أجواء مناسبة وملائمة لجميع طلاب كليات الجامعة في سيئون وتريم والمكلا.

حضر التدشين عدد من اعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة بالكليات.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى