أخبار الرياضةرياضة محلية

#نخبة حضرموت ينهي تدريباته استعدادًا لمواجهة “تضامن المكلا” ضمن كأس #حضرموت لكرة القدم فئة الشباب

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية
نادي نخبة حضرموت

انهى فريق نادي نخبة حضرموت لكرة القدم، مساء اليوم؛ تدريباته للاستعداد لمواجهة أحد أقوى الأندية بمحافظة حضرموت، نادي تضامن المكلا الرياضي، ضمن مباريات كأس حضرموت لفئة الشباب من مواليد ٢٠٠٥م، المزمع إقامتها يوم الأحد القادم، على أرضية استاد الفقيد بارادم بالمكلا.

مدرب الفريق، الكابتن علي الحامدي؛ أكد تلقي الفريق مجموعة متقدمة من التدريبات، وفق الأساليب الحديثة في اللعبة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق نادي تضامن المكلا لكرة القدم، والذي يُعد من أقوى وأبرز فرق كرة القدم بساحل حضرموت.

كما أثنى المدرب “الحامدي” على مستوى اللاعبين بفريق الشباب، من مواليد ٢٠٠٥م، وإتقانهم لتكتيكات اللعبة الحديثة، والتي ستسهم في تحقيق النصر والتأهل إلى دور الأربع لبطولة كأس حضرموت.

أمين عام النادي بندر الشاطري؛ أشاد بالمستوى العام للنادي، وفريق كرة القدم، متوقعًا إحراز العديد من البطولات خلال المشاركات الرياضية المختلفة القادمة.

وحث “الشاطري” اللاعبين على بدل مزيد من الجهود لإحراز البطولة، وتحقيق أولى الكؤوس في رصيد النادي، وهو ما سيزيد رصيد مشجعيه رغم أن النادي في بداية مشواره الرياضي.

aser

بدوره أتبع مسئول النشاط بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الكابتن صدر الدين سالم بن عبود الشيخ؛ أن النادي يحتاج لمزيد من الاهتمام والدعم حتى يحقق المراكز الأولى في مختلف الأنشطة الرياضية بمحافظة حضرموت، منبهًا أن النادي يمتلك عدد من أفضل اللاعبين بمختلف اللعبات الرياضية.

وشكر “بن عبود الشيخ” منتسبي النادي على التزامهم الدائم بالتدريبات، وبذل أقصى الجهود، وهو ما سينال إعجاب الجميع خلال تمثيل النادي بمختلف الأنشطة الرياضية، كما يقول الكابتن “بن عبود الشيخ”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى