بقية المحافظاتمجتمع مدني

وكيل #المهرة الأول يستقبل لجنة النزول الميداني من وزارة الإدارة المحلية

8888
Aa

المهرة ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي

استقبل وكيل محافظة المهرة الأول العميد الدكتور مختار بن عويّض الجعفري، اليوم بمكتبه، لجنة وزارة الإدارة المحلية برئاسة وكيل الوزارة المساعد لقطاع الرقابة المالية والتمويل عبدالغفار العيسائي وأعضاء اللجنة في ختام نزولها الميداني للمحافظة.

ورحب الوكيل الجعفري برئيس وأعضاء اللجنة ونزولها الميداني، مطلعا على طبيعة الأعمال والمهام التي نفذتها اللجنة من خلال نزولها إلى المكاتب التنفيذية ولقاءتها بمدراء العموم ومعرفة الاحتياجات المطلوبة والصعوبات والتحديات، والاطلاع على أداء المكاتب وتقييم خططها وفقاً لقانون السلطة المحلية ولوائحه التنفيذية.

وعبر الوكيل الأول عن تقدير السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر للجهود التي بذلتها اللجنة، آملا الاستفادة من التقارير المرفوعة في ومعرفة طبيعة الاحتياجات والبرامج التنموية بما يسهم في دعم خطط وبرامج المحافظة في التنمية.. ومؤكدا على أهمية التنسيق والتعاون المشترك بين السلطات المحلية بالمحافظات ووزارة الإدارة المحلية والأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء.

من جهته أشاد الوكيل العيسائي بدور السلطة المحلية في تقوية البنية التحتية وتنمية الموارد المحلية وقيامها بدور السلطة المركزية في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي يمر بها البلد.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى