مجتمع مدنيمحليات

برئاسة وكيل المحافظة اجتماع يناقش آلية استقرار العملية التربوية و #التعليمية بوادي وصحراء #حضرموت

8888
Aa

سيئون ( حضرموت21 ) مكتب اعلام الوكيل

ناقش اجتماع برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري آلية استقرار العملية التربوية والتعليمية، بوادي وصحراء حضرموت والآثار المترتبة على مستوى الطلاب نتيجة إضراب بعض المعلمين في بعض المدارس والسبل الكفيلة بمعالجة ذلك.

وأقر الاجتماع الذي ضم مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي وصحراء حضرموت الدكتور محمد فلهوم ، ومدراء عموم المديريات بالوادي والصحراء ومدراء ادارات التربية بالمديريات تكليف مدراء عموم المديريات ومدراء إدارات التربية والتعليم بفتح استمارات تحضير للمعلمين في كافة المدارس بقائمتين ومتابعة مدراء المدارس لتنفيذ ذلك.
ودعا الاجتماع كافة المعلمين بمدارس وادي حضرموت والصحراء الى الانتظام في المدارس ، منوهين إلى أن ما يقوم به بعض المعلمين حاليا في مدارس الوادي والصحراء يتنافى مع شروط الوظيفة العامة.

وأشار الوكيل العامري إلى الأهمية التي تحتلها التربية والتعليم في سُلَّم المهام والواجبات اليومية للسلطة المحلية انطلاقا من إدراك الجميع بأهمية التعليم والحرص على تهيئة الأجواء التعليمية المناسبة للطلاب وكذلك المعلمين لأداء رسالتهم التربوية على الوجه الأكمل.

وشدد الاجتماع على تحقيق مزيد من التكاتف والتعاون بين كافة المخلصين في البلاد من أجل التغلب على كثير من الإشكاليات ، والعمل على زيادة مستوى الوعي بين أوساط المجتمع للتصدي لكل التحديات والاستفادة من الكوادر والشخصيات الاجتماعية المؤثرة لاستئناف العملية التعليمية .

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى