مجتمع مدني

بتمويل كويتي.. #مدير عام #ساه يضع حجر الأساس لمشروع بناء خزان مياه منطقة الجعيبوره بوادي عدم

8888
Aa

ساه ( حضرموت21 ) إعلام السلطة المحلية

وضع المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، امس الإثنين، حجر الأساس لمشروع بناء خزان مياه منطقة الجعيبوره بوادي عدم بسعة إجمالية 250 متراً مكعباً .

ويأتي المشروع بتمويل جمعية عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت وتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم وبكلفة إجمالية مائتان وخمسون ألف ريال سعودي ، يستفيد منه قرابة أربعة آلاف نسمة .

وخلال عملية وضع حجر الأساس أشار المدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك بن عبودان الجابري إلى الأهمية القصوى التي يمثلها الخزان في إستقرار خدمة المياه لأهالي تلك المناطق البعيدة التي تعاني من صعوبة وصول الماء إليها.

وأشاد المدير العام بالجهود الإنسانية النبيلة التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة عبر سفيرها الإنساني جمعية عبدالله النوري الخيرية ، مثمناً دعمها للقطاعات الخدمية التي تلامس احتياجات المواطنين في المديرية.

وطالب رئيس المجلس المحلي بالمزيد من التدخلات الإنسانية في القطاعات الهامة المرتبطة بحياة المواطن في ظل الظروف الراهنة ، مقدماً شكره لمؤسسة صلة للتنمية وكل من ساهم في تنفيذ هذه المشروع الهام.

aser

وفي ذات السياق ألقى المقدم علي سالم بلجبلي عضو المجلس المحلي ، كلمة نيابة عن أهالي المنطقة ، عبر فيها عن شكرهم وامتنانهم لدولة الكويت الشقيقة قيادة وشعباً على جهودهم الإنسانية في تنفيذ العديد من المشاريع لاسيما مشروع بناء خزان المياه لمنطقة الجعيبوره.

وأشاد المقدم بلجبلي بالجهود التي يبذلها المدير العام لمديرية ساه في متابعة مثل هذه المشاريع الحيوية في مختلف مناطق المديرية ، وحل الكثير من من معاناة السكان في الحصول على مياه الشرب.

حضر وضع حجر الأساس الأخ فائز عوض بن ذياب مدير مياه منطقة ساه والأستاذ محمد عمر القظيم مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل والأخ أحمد سعيد حنبل مدير مكتب الأشغال العامة والشيخ سالم علي بن قوقه مندوب جمعية عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى