مجتمع مدني

في اطار برنامج الحماية والرعاية وضمن أنشطة قطاع الأمن الغذائي.. منظمة بداية شباب تنفيذ مشروع توزيع وجبات غذائية صحية بعدن

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص 

 

 تم تنفيذ مشروع توزيع وجبات غذائية صحية في عدن  بالتعاون بين منظمة بداية شباب للتنمية المستدامة ومؤسسة مزهر للاعمال الانسانية والتنمية. وقد تم توزيع 60 وجبة غذائية صحية متوازنة للنساء المحتجزات في البحث الجنائي، وكذلك لمركز الطفولة الأمنة التابع للجمعية الخيرية النسوية لمكافحة الفقر في عدن.

يهدف هذا المشروع إلى توفير الحماية والرعاية المتكاملة عبر وجبات غذائية تتضمن مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم، وذلك لمساعدة النساء والأطفال الذين يعانون من ظروف صعبة في اليمن. 

ونظرا للإحتياج الشديد ومعاناة هذه المراكز وغيرها لعدم وجود رعاية دائمة لها، فإن هذا المشروع يعد ضروريًا لتحسين الأوضاع المعيشية لهؤلاء الأشخاص.

إن مثل هذه المشاريع المجتمعية هي مهمة للغاية وتحتاج إلى دعم مستمر من المانحين والجهات المهتمة. لذلك، فإن منظمة بداية شباب تدعوا الجميع للتبرع لتمويل مثل هذه المشاريع الخيرية، وبذلك يمكن للجميع المساهمة في تحسين الخدمات المقدمة للفئات الأكثر ضعفا في اليمن وتحسين جودة حياتهم.

aser

ونأمل أن يتجاوب المجتمع المحلي والدولي مع هذا النداء وأن يساهم الجميع في هذه المبادرة الإنسانية الرائعة التي تساعد الناس في المناطق المحرومة في اليمن. ويمكن للمانحين التواصل مع منظمة بداية شباب للتنمية المستدامة للحصول على المزيد من المعلومات وللتبرع لهذه المشاريع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى