مجتمع مدني

#مدير عام #المنصورة يناقش استعدادات المكاتب الخدمية لاستقبال عيد الأضحى المبارك

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص – محمد القادري

ناقش اجتماع المكتب التنفيذي بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء، برئاسة مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، إستعدادات المديرية لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

واستعرض الإجتماع، خطط المكاتب المعنية التي تم إعدادها للعمل بها خلال فترة العيد لتحسين المظهر العام للمديرية ومواصلة تقديم الخدمات للمواطنين.

كما استمع الإجتماع، إلى تقرير مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، فيصل محمد بن محمد، تطرق فيه حول ما تم إنجازه خلال الفترة من العام 2022م حتى يونيو من العام الجاري، تضمن عدد المخالفات وإيرادات تلك المخالفات والذي تم تسديدها في حساب المديرية، وكذا كمية المواد المضبوطة وإتلافها، وأيضاً عدد المحلات التجارية الذي تم إغلاقها بأوامر من نيابة المخالفات ووزارة الصناعة والتجارة، وإيرادات السجل التجاري لمديرية المنصورة، بالإضافة إلى أبرز الصعوبات الذي يواجهه المكتب، مع وضع المقترحات وإيجاد الحلول للصعوبات لتحسين أداء عمل المكتب خلال الفترة القادمة.

وأكد الإجتماع، الحرص على توفير الخدمات للمواطنين ومنها معالجة مشاكل الصرف الصحي والنظافة وإشكاليات الازدحامات المرورية التي ستشهدها الشوارع العامة والمتنزهات في المديرية.

وخلال الإجتماع، شدد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، على جميع المكاتب التنفيذية الخدمية بذل مزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتحسين مستوى الخدمات وتهيئة الأجواء العيدية وتوفير سبل الراحة والطمأنينة لأهالي المديرية وزوارها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، مشيراً إلى اهتمام قيادة السلطة المحلية على تذليل كافة الصعاب التي تقف أمام المكاتب المعنية في تنفيذ ذلك.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى