اخبار المجلس الانتقالي

اتحاد أدباء وكتاب #الجنوب فرع محافظة #حضرموت تكرم الفنان ” حسن صالح باحشوان “

8888
Aa

تريم ( حضرموت21 ) إعلام الفرع

ضمن أنشطة وفعاليات اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع حضرموت شعبة الوادي والصحراء للعام 2023م نفذت شعبة الوادي والصحراء مساء أمس الثلاثاء 23/5/2023 زيارة للفنان القدير الملحن الغنائي الفريد/ حسن صالح تيسير باحشوان يتقدمهم رئيس الشعبة الأستاذ الدكتور/ محمد يسلم عبدالنور، والأستاذ/ هشام الرباكي المسؤول التنظيمي بفرع الاتحاد بحضرموت والأستاذ/ فائز جميل المسؤول الثقافي بالشعبة وذلك للاطمئنان على صحته خاصة بعد عودته من مصر في رحلة علاجية موفقة.

وفي هذاللقاء رحب الفنان بالحاضرين شاكرا لهم زيارتهم معربا عن سروره وارتياحه الشديدين بهذه الزيارة.

من جانبه اعرب الأستاذ الدكتور عبدالنور رئيس الشعبة عن اعتزاز اتحاد أدباء وكتاب الجنوب بهذه الزيارة ناقلا له تحيات الدكتور جنيد الجنيد ريس الاتحاد متمنيا له موفور الصحة، وقد كانت الزيارة للإطمئنان على صحة الفنان من جانب، ومن جانب آخر لرد الجميل لفنان عظيم، صدح بصوته العذب وألحانه المتميزة التي طافت وجالت في مسارح الوطن الجنوبي على وجه الخصوص والوطن العربي عموما؛ مبينا أن اتحاد أدباء وكتاب الجنوب يولي اهتماما كبيرا بالفنانين والمبدعين في شتى المجالات الفنية والإبداعية, واضعا في خطته تكريم الرعيل الأول من هذه الشخصيات على مستوى الوادي والصحراء بإذن الله.

ومن جانب آخر تبادل الفنان أطراف الحديث مع الحاضرين حول آخر أعماله الفنية من الأغاني والألحان، وكذا تذكر ألحان الأغنيات والألحان التي خلدت اسم الفنان في الزمن الماضي الجميل. وقد أعطى الفنان لمحة عن أهم أغنياته و ألحانه، حيث أطرب الحاضرين بصوته العذب متذكرا بعضا منها.

كما أوضح في ثنايا حديثه أنه مازال لديه الرغبة لمواصلة مشواره الفني، مدعما الساحة الفنية بألحان ستصدر قريبا في أعمال فنية جديدة سترى النور قريبا.

aser

و قد كان للفنان حسن باحشوان حضور بارز في الوسط الفني على مستوى العالم العربي من خلال الدول العربية التي زارها وأحيى فيها حفلات فنية كالكويت ومصر والعراق.

وفي ختام الزيارة كرمت إدارة الشعبة الفنان القدير حسن باحشوان بدرع التقدير شكرا وعرفانا لجهود الفنان في المجال الفني.
شاكرين له حسن الضيافة والاستقبال، سائلين الله العلي القدير أن يمن عليه بتمام الصحة والعافية.

حضر الزيارة الأخ/ سعيد كرامة باسنبل من منتدى قل دان الثقافي والشخصية الاجتماعية والثقافية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى