اخبار المجلس الانتقالي

#الأمانة العامة تكرم عدداً من العاملات في قطاعات الصحة النفسية والأمومة والطفولة

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

كرمت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، عدداً من العاملات المتميزات في قطاعات الصحة النفسية والأمومة والطفولة، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وخلال حفل التكريم الذي اقيم في مستشفى الأمراض النفسية، ألقت الأستاذة ياسمين مساعد حّميد كلمة أشارت فيها إلى أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثله بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي تولي اهتماماً كبيراً بإعادة كافة حقوق المرأة الجنوبية بما فيها الحقوق المهنية للعاملات في مجال الطب.

واشادت مساعد بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المستشفى بطاقميها المهني والإداري من أجل تقديم واستمرار خدمات المستشفى للمرضى الجنوبيين في العاصمة عدن.

من جانبه رحب المدير العام لمستشفى الأمراض النفسية والعصبية التعليمي الدكتور ثابت قاسم محسن برئيس دائرة المرأة والطفل والفريق المرافق لها، معبراً عن سعادته بهذا اللفتة الكريمة من قبل قيادة المجلس الانتقالي من خلال تكريمها للعاملات في المستشفى.

وفي سياق متصل قامت دائرة المرأة والطفل بتكريم عدد من العاملات في مركز الطوارئ التوليدي ورعاية المواليد بمستشفى الصين، حيث ألقت خلاله الأستاذة ياسمين مساعد كلمة نقلت فيها تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي الذي يولي اهتماما كبيرا تجاه العاملات والممرضات اللاتي تعرضن للتهميش والاقصاء لأكثر من عقدين من الزمن.

aser

وأشارت مساعد إلى أن قيادة المجلس الانتقالي تمضي بخطى ثابتة نحو بناء وتوثيق قواعد متينة من أجل استعادة مؤسسات دولة الجنوب من أجل الحفاظ على الحقوق والحريات واعطاء المرأة الجنوبية المكانة التي تستحقها.

وأكدت مديرة مركز الطوارئ التوليدية ورعاية المواليد في مستشفى الصين على أن هذا التكريم هو شكر وتقدير للممرضات على جهودهن اللاتي يبذلنها في عمل المركز بمستوى ناجح.

وفي ختام التكريم الذي حضره محمد حسين جارالله رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، والدكتورة اماني عمبر، مدير مكتب الصحة بمديرية صيرة، تم توزيع الشهادات للعاملات تقديراً من الدائرة على دورهن المتميز الذي يقمن به.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى