أخبار حضرموت

اجتماعاً يناقش آليه العمل المشترك بين الأجهزة الأمنية والنيابة بمديرية #الشحر

8888
Aa

الشحر ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

عقد مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني يوم الثلاثاء 9 مايو اجتماعاً مع وكيل نيابة الشحر الابتدائية القاضي فؤاد لرضي ومدير البحث الجنائي الملازم سعيد مرعي ،ورؤساء الاقسام والوحدات الأمنية.

وناقش اللقاء آلية التنسيق المشترك بين الأمن والنيابة لمكافحة الجريمة بكل أشكالها، وسبل تعزيز العمل وآلية سرعة تنفيذ الإجراءات ، وأوامر القبض لضبط المطلوبين أمنياً وأحوال النزلاء في السجون ، وحلحلة الكثير من القضايا الأمنية .

وأكد مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني الالتزام بتنفيذ الأوامر والقرارات القضائية والعمل على تعزيز التنسيق والتواصل المستمر بين الأمن والنيابة فيما يتعلق بضبط الجرائم المختلفة ، والبث فيها أولاً بأول وتذليل الكثير من الصعوبات التي تعتري سير العمل الأمني والنيابي .
موضحاً أن الأجهزة الأمنية بمدينة الشحر تسير وفق الأطر القانونية وتُقدم ملفات المتهمين بعد جمع الاستدلالات ، واستكمال جميع الإجراءات القانونية حيال ذلك .

من ناحيته أكد القاضي فؤاد لرضي وكيل نيابة الشحر الابتدائية على عملية التنسيق المتواصل والمستمر مع إدارة الأمن للبث في قضايا المواطنين وتسيير القضايا للمحكمة بكل سلاسة .

واختتم اللقاء بتقديم عدد من الملاحظات والاقتراحات التي من شأنها أن تعزز الثقة بين الأمن والنيابة في المديرية.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى