مجتمع مدني

محافظ #حضرموت يشيد بمبادرة شبابية لإقامة #مشروع خيري مُستدام صدقة جارية لروح النقيب الشاب وليد علي بامقدّم وأفراد أسرته

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت

أشاد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، بالمبادرات الإيجابية الانسانية التي تسهم في تماسك النسيج الاجتماعي في حضرموت، مثمنًا وعي الشباب بتصدّر مبادرات مُلهمة تأتي امتدادًا لتاريخهم وإرث أجداداهم في أعمال الخير والتسامح وإغاثة الملهوف ومساندة المكلوم، وتنبثق من تعاليم الإسلام السمحاء.

وأثنى المحافظ خلال اتصال أجراه بالدكتور الشاب أشرف فهد باصليلة بالمبادرة الانسانية التي أطلقها عدد من الشباب عبر قروب شبابي لحفر “بئر سُقيا لماء الشرب” في إحدى الدول الأفريقية صدقة جارية لصديقهم فقيد حضرموت الشاب النقيب وليد علي بامقدّم الذي انتقل الى جوار ربه ومعه زوجته وإبنه وإبنته في حادث مروري مروّع أودى بحياته وعائلته يوم أمس الأول.

وقوبلت هذه المبادرة بتفاعل جميع الشباب وتم توفير المبلغ على شكل أسهم خلال ساعات قليلة.

وأكد المحافظ أن حضرموت قوية بشبابها وبتماسك جميع شرائحها ووحدة صفهم، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تسهم في تعزيز التكافل الاجتماعي وتعود بالإيجاب على أسرته المكلومة، وتغرس روح التعاون والتآزر والتقارب في أوساط المجتمع.

وتقدّم محافظ حضرموت بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أصدقاء الفقيد، وعبرهم إلى أسرته وذويه، مؤكدًا خسارة مجتمعه والمؤسسة الأمنية برحيله، سائلاً المولى تعالى أن يتغمدهم بالرحمة والمغفرة، ويسكنهم الجنة دار القرار، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمنّ بالشفاء العاجل على مرافقيهم.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى