مجتمع مدني

بحضور وكيل وادي #حضرموت.. قيادة السلطة المحلية بمديرية #ساه تنظم الأمسية الرمضانية الثالثة

8888
Aa

ساه ( حضرموت21 ) إعلام السلطة المحلية

نظمت قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه ، أمس الأربعاء ، الأمسية الرمضانية الثالثة للمقادمة والمشايخ والمناصب والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني والشباب ، برعاية كريمة من محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي ووكيل وادي حضرموت الاستاذ عامر سعيد العامري.

وشهدت الأمسية التي إحتضنها نادي الريان ، حضور وكيل الوادي الأستاذ عامر العامري ووكيل محافظة حضرموت الحكم سالم بن شرمان وقائد قطاع حماية الشركات العميد أحمد المعاري وقائد الهبة الحضرمية الثانية الشيخ حسن الجابري ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه بالوادي الأستاذ عمر العيدروس ورئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي بوادي حضرموت الأستاذ محمد الزبيدي والهيئة الإدارية للمجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية وقادة المكونات السياسية والإجتماعية والشبابية.

وفي الأمسية هنأ وكيل وادي حضرموت الحاضرين بمناسبة شهر رمضان المبارك ،سائلا الله أن يعيد هذه المناسبة ونحن في أمن واستقرار وازدهار في جميع الجوانب، معرباً عن سعادته لحضور هذه الأمسية التي تأتي لتوطيد العلاقة بين أبناء المديرية وسلطتهم المحلية.

وأشاد الوكيل العامري بنشاط السلطة المحلية في مديرية ساه في تقديم كافة الخدمات لأبناء المديرية على الرغم من شحة الإمكانيات ، منوها إلى تفهم الإشكاليات التي يعاني أبناء المديرية والوادي بشكل عام ، مؤكداً وضع تلك المطالب في صفوف خطط التنمية للسلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت.

بدوره رحب المدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، بجميع الحاضرين كلا بإسمه وصفته ، مباركاً للجميع بالشهر الفضيل ، معرباً عن فخره وإعتزازه بإقامة هذه الأمسية للعام الثالث على التوالي الذي جاءت بتكاتف وتعاون جميع شرائح المجتمع المحلي.

aser

وثمن الشيخ بن عبودان وقوف قيادة السلطة بالمحافظة على رأسها الأستاذ مبخوت بن ماضي والوكيل عامر العامري إلى جانب السلطة في المديرية في تنفيذ الخطط والبرامج التنموية والخدمية ، مطالباً بضرورة تنفيذ المشاريع الأساسية من صرف صحي وسفلتت الشوارع الداخلية والمجمع الحكومي.

وناشد الجابري الجميع بدعم الشاعر عوض سالمين الجابري ابن المديرية المشارك في مسابقة شاعر اليمن على أحد القنوات اليمنية ، مشيدا في كلمته بما تقدمه إدارة وعمال فرع مؤسسة المياه من عمل كبير جعلها تنال جائزة أفضل مكتب لعام 2022م ، بعد تنافس كبير مع طوارئ الكهرباء التي تبذل جهودا جبارة في خدمة المواطن.

وألقيت في الأمسية كلمة عن الدعاه وأئمة وخطباء المساجد ألقاها الشيخ فائز بافضل وعن المقادمة والمشايخ والمناصب ألقاها المقدم صلاح محمد بن قحيز ، وكلمة الشباب ألقاها الإعلامي ناصر بن جوبح ، إضافة إلى عدد من القصائد الشعرية.

واختتمت الأمسية بتكريم إدارة وعمال فرع مؤسسة المياه بدروع ومبالغ المالية كأفضل مكتب بالمديرية في العام 2022م ، وفي لفتة طيبة أعلن مدير فرع مؤسسة المياه الأخ فايز بن ذياب عن التبرع بجميع المبالغ لمرضى السرطان في المديرية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى