أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنسيقية كلية القانون بجامعة #حضرموت تختتم دورة تدريبية

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام تنسيقية كلية القانون

اختتمت بمدينة المكلا ، يوم الأحد ، الدورة التدريبية لطلاب تنسيقية كلية القانون بجامعة حضرموت بعنوان ” مهنة المحاماة “

والتي أقيمت برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وإشراف العميد الركن سعيد أحمد المحمدي ، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة ،وتنظيم الهيئة التنفيذية لتنسيقية شوون الجامعات جامعة حضرموت

وفي بداية حفل اختتام الدورة القى الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، رئيس الهيئة التنفيذية لتنسيقية شوون الجامعات جامعة حضرموت ، كلمة شكر فيها كافة الجهود المبذولة في سبيل إنجاح هذه الدورة وأكد على أهمية الدورات التدريبية في تنمية القدرات ، لما لها من أهمية لتطوير العمل بما يخدم المرحلة .

مشيراً إلى حرص تنسيقية المجلس بجامعة حضرموت على إقامة الدورات في هذا الجانب لتطوير المهارات ، وتنمية معارفهم القانونية اللازمة حول مهنة المحاماة

وشدد “العمودي” على ضرورة تطبيق ما تلقاه المشاركون من معلومات ومعارف في الواقع العملي، والشعور بالمسؤولية الدينية والأخلاقية والوطنية في تنفيذ المهام الموكلة إليهم، للارتقاء بالعمل وتحسين مستوى الأداء.

حيث تلقى المشاركون في الدورة التي حاضر فيها المحامي يسلم بابطين نائب نقيب المحامين بمحافظة حضرموت والتي استمرت يومين ، السبت والأحد ، العديد من المحاور في تعريف المحاماة وشرف المهنة ومبادئ واوجبات المحامي ونصائح للمحامي المتدرب وكيفية التقيد لدى نقابة المحامين بمحافظة حضرموت وتطرق الئ القانون المنظم لمهنة المحاماة..

وفي ختام جرى توزيع شهادات المشاركة والتقدير للمشاركين من قبل الدكتور حسن صالح الغلام، والأستاذ أحمد الديني رئيس الهيئة التنفيذية لتنسيقية كلية القانون.

الدورة التي شارك فيها نحو 40 متدرب ومتدربة

حضر حفل الأختام كلا من

المهندس محمد سعيد العمودي الإداري والمالي بالهيئة التنفيذية لتنسيقية شؤون الجامعات جامعة حضرموت، المهندس محمد سعيد باربيد رئيس الدائرة التنظيمية بالهيئة، الأستاذ معاذ الكسادي نائب رئيس دائرة التدريب والتطوير.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى