أخبار سقطرى

محافظ #سقطرى يشارك طلاب وطالبات ومعلمات مدرسة عطايا أحتفالهم بعيد الأم ويفتتح المعرض المدرسي الثاني في المدرسة

8888
Aa crossorigin="anonymous">

سقطرى ( حضرموت21 ) خاص

شهد محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي إحتفالية بمناسبة عيد الأم الذي يصادف 8 مارس من كل عام نظمتها مدرسة عطايا النموذجيه للتعليم الأساسي .

وفي الحفل الذي بداء بآيات من الذكر الحكيم هنئ المحافظ الثقلي الأمهات بمناسبة عيدهن السنوي الذي يصادف 8 من مارس من كل عام .

وقال الثقلي: أن الام مدرسة اذا اعددتها أعددت شعباً طيب الإعراف .

وهي نمؤذج فريد للمثالية والتضحية والصبر وهي تمثل الحياة لأسرتها والإحتفال معها اليوم يمثل رداً بسيطاً للدور النضالي الذي قدمته على مدار مراحل العمر لأسرتها بجميع تقلباتها ودورها الرائد في الحفاظ عليه والتماسك من الضياع والتدمير.

وثمن الثقلي الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة لقطاع التعليم في الجزيرة ، خاصة منها توفير الكادر التدريسي المتخصص لمساعدة المحافظة على بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة قادر على خدمة محافظته ووطنه في المستقبل القريب.

aser

وثضمن الحفل عدد من الفقرات الفنية والمسرحية التي جسدت عظمة الأم و صمودها أمام كل التحديات ودورها في تقوية روابط الأسرة و بناء المجتمع السليم

وعلى هامش الإحتفالية، افتتح محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي معرض الصور والوسائل التعليمية الثاني بمدرسة عطايا، الذي يحتوى على صور للمعالم السياحية الهامة في سقطرى، بالإضافة إلى لوحات للوسائل التعليمية التي تستخدم في المدرسة.

حضر الأحتفال مدير عام البيئة الاستاذ سالم حواش ورئيس جامعة أرخبيل سقطرى الدكتور نديم العزيبي ومدير عام الواجبات الزكوية الاستذ صبري خميس ومستشار المحافظ لشؤون الأمن العميد صالح يسلم .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى