أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليمحليات

إدارة الشباب والطلاب بانتقالي #حضرموت تدشن دورة التمديدات الكهربائية بمديرية بروم ميفع

8888
Aa

بروم ميفع ( حضرموت21 ) سامي باجامزة

دشنت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت مساء اليوم الأحد دورة التمديدات الكهربائية وتركيب منظومات الطاقة الشمسية بمديرية بروم ميفع غرب المكلا.

وأوضح الأستاذ علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي حضرموت ، أن الإدارة تسعى إلى خدمة المجتمع والتعليم ، من خلال الدورات التدريبية والتأهيلية للشباب و الشابات في مختلف المجالات.

وعبر الطمبشي عن سعادته بالحضور والإقبال الكبير للتسجيل في الدورة والذي بلغ أكثر من ٣٥ مشارك من مختلف مناطق المديرية ، موجهاً شكره لمعهد إنجاز للتأهيل والتدريب على ،حسن التنظيم و الإستعداد للدورة ، وهي الثانية التي ينفذها المعهد بالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب بانتقالي حضرموت في المكلا و بروم ميفع.

وأشاد الأستاذ أنور التميمي رئيس انتقالي بروم ميفع بدعم واهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالشباب و مؤكداً على أهمية هذه الدورات في تحسين مستوى دخل الفرد لينفع أسرته و مجتمعه.

وأثنى الأستاذ العبد سالمين بن جماع مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي بروم ميفع على الدور الكبير الذي تقوم به إدارة الشباب والطلاب بانتقالي حضرموت بقيادة الأستاذ علي فرج الطمبشي ، في سبيل خدمة الشباب والمجتمع، موجهاً شكره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على دعمها المتواصل للشباب في مختلف المديريات.

حضر التدشين الأستاذ فوزي صالح بو سبعة مدير الإدارة الإدارية والمالية بانتقالي حضرموت و الأستاذ يسلم باحمران مدير الإدارة الثقافية بانتقالي بروم ميفع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى