اخبار المجلس الانتقالي

في اجتماعها الاستثنائي.. الهيئه التنفيذيه للمجلس الانتقالي لودر تدعوا أبناء المديريه إلى الاحتشاد في مهرجان موديه

8888
Aa

أبين (حضرموت 21) خاص 

 

 

عقدت الهيئه التنفيذيه للمجلس الانتقالي لودر إجتماعاً استثنائي برئاسة رئيس الهيئه التنفيذيه للمجلس الانتقالي حسين علي القفعي لمناقشة جمله من القضايا واهمها التحضير للحشد الجماهيري في مهرجان التأييدي لعملية سهام الشرق ، والتي ستقام يوم الاربعاء القادم الموافق 2023/2/1م، في مديرية موديه ، وذالك بحضور نائب رئيس المجلس الانتقالي المحافظه خالد عمر العبد وعضو الجمعيه الوطنيه العميد عيدروس حقيس ومدير الاداره الاعلاميه بالمحافظه الاستاذ علي صالح الجعدني.

وفي مستهل الاجتماع رحب الرئيس المجلس الانتقالي لودر حسين علي القفعي بالاخوه نائب رئيس المجلس الانتقالي المحافظه خالد العبد وعضو الجمعيه الوطنيه العميد حقيس والجعدني مدير الاداره الاعلاميه بالمحافظه

 

aser

دعا نائب رئيس المجلس الانتقالي المحافظه الاستاذ خالد عمر العبد في كلمته إلى التلاحم الوطني ورص الصفوف وتفويت الفرصه على المتربصين الذين يريدون إعاقة حركة قوات سهام الشرق في مجابهة الإرهاب واجثاثه من محافظة أبين والمنطقة الوسطى.

 

وأكد العبد إلى أهمية الدعم الفعالية بالحشد الجماهيري لأهميتها،وارسال رسالة أبناء المنطقه في محاربة أوكار الارهاب اين وجد.

 

واضاف قائلاً: أن المنطقه الوسطى دائماً سباقه في العمل التنظيمي في مختلف المجالات الجماهيريه، والتماسك الوطني.

 

وتطرق العميد عيدروس حقيس عضو الجمعيه الوطنيه في حديثه واهم ماجاء في كلمته بأن يكون الجميع في خندق واحد، ونعمل على حسب الإمكانيات المتاحة لدينا لإنجاح الفعاليه القادمه، أن نجاحها هو نجاح لكل مديريات المنطقه.

 

وبعد ذلك تحدث مدير الاداره الاعلاميه بالمجلس الانتقالي المحافظه الاستاذ علي صالح الجعدني فقد حدث الجميع بأن يعملوا بروح الفريق الواحد، ونمضي قدماً نحو تحقيق طموحات شعب الجنوب، ونؤيد عمليات سهام الشرق بكافة مراحلها.

كما طالب الجعدني شرائح المجتمع في المنطقه الوسطى إلى الوقوف جانب قوات الجنوبيه في تأمين المنطقه من بقايا التنظيمات المتطرفه.

 

من ثم فتح باب النقاش للاعضاء وطرح آرائهم التي تخدم المصلحه العامه للمجلس الانتقالي.

 

حضر الاجتماع عضو المجلس الانتقالي المحافظه حسين امثني

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى