مجتمع مدني

#مدير عام #ساه يشهد إختتام اللقاء التقييمي حول وضع السلطات المحلية ودراسة تحديد الإحتياجات

8888
Aa

ساه ( حضرموت21 ) إعلام السلطة المحلية

شهد مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي “الشيخ مبارك بن بن عبودان الجابري”، يوم الإثنين الموافق 30 يناير ٢٠٢٣م، اختتام اللقاء التقييمي حول وضع السلطات المحلية ودراسة تحديد الاحتياجات التدريبية للسلطة المحلية، وذلك من أجل التطوير المؤسسي وبناء القدرات للسلطات المحلية.

وفي اللقاء عبر الشيخ “بن عبودان ” عن أمله في أن تساهم المحاور في تفعيل الأداء الإداري والخدمي والنهوض بالتنمية في الوحدات الإدارية المحلية.

ودعا الشيخ “بن عبودان” المشاركون إلى إستشعار المسؤولية بالاستفادة من التوصيات المطروحة، مؤكداً حرص قيادة السلطة على إقامة ودعم هذه اللقاءات الهادفة للنهوض بالواقع الإداري وتطوير العمل المؤسسي في كافة المرافق الحكومية بالمديرية.

وبدوره أوضح الاستشاري “أمين الظاهري” في اختتام اللقاء الذي تنفذه المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية ” NFDHR”، أن الشريك الدولي ” الوكالة الألمانية للتعاون الدولي” Giz، تهدف من خلال تمويل هذه اللقاءات لتطوير العمل المؤسسي وتنمية قدرات موظفي السلطات المحلية.

وأشار “الظاهري” الى أن اللقاء استهدف على مدى يومين 17 مشارك من أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية، عملوا على تعبئة أوراق استبيان تحدد الاحتياجات للنهوض بعمل كافة الوحدات الإدارية والتنفيذية بالمديرية.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى