رياضة محلية

#التلال يتأهل لملاقاة شمسان في نهاية #بطولة تأسيس كرة السلة

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) متابعات

تأهل شباب ورجال التلال للمباراة النهائية في بطولة الذكرى الـ 49 لتأسيس لعبة كرة السلة والتي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظة عدن أحمد حامد لملس وينظمها مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن واتحاد فرع كرة السلة بالعاصمة عدن وبدعم من الرئيس الفخري للاتحاد الكابتن سعيد عبده سعيد .

في اللقاء الأول تمكن شباب فريق التلال في تحقيق انتصار مستحق على منافسهم فريق طليعة لحج بنتيجة بلغت قوامها ( 24/14 )، في مباراة شهدت أفضلية من جانب لاعبو فريق التلال من خلال كسب الفترات الأربع لمصلحتهم، ضاربين موعداً مع فريق شمسان في المباراة النهائية لفئة الشباب.

وفي فئة الرجال حقق فريق التلال فوزا عريضا على المنافس فريق الطليعة لحج ( 60/21 )، في لقاء قدم لاعبو فريق التلال مباراة طيبة استطاع من خلالها الخروج بفوز كبير ومستحق بواقع الفترات الأربع ( 6/18) و(5/15 ) و (6/12) و ( 4/15 )، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق التلال ( 60/21 ) .

أدار اللقاء تحكيميا في الساحة عدن ابوبكر وعصام احمد عمر وعبد الرزاق محمد وحكام الطاولة نبيل سلام ( مسجل) و وليد البيضاني ( ميقاتي ) .

وكان فريق شمسان قد ضمن التواجد في المباراة النهائية في الشباب والرجال، بفوزه في اليوم الافتتاحي للبطولة على الشعلة، في الشباب بنتيجة 33 – 5 ، وفئة الرجال بنتيجة 38 – 16، ليحجز المقعد الأول في نهائي البطولة.

aser

وتختتم منافسات البطولة التي أقيمت بمشاركة أندية التلال وشمسان والشعلة وطليعة لحج وتقام منافساتها على الصالة الرياضية المغلقة، عصر الاثنين بإقامة المباراة النهائية في فئتي الشباب والرجال بين فريقا شمسان والتلال .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى