أخبار اليمنأخبار عربية

الوزير السقطري يلتقي بوزير الزراعة الأردني في العاصمة الأردنية عمّان

8888
Aa

الاردن ( حضرموت21 ) خاص

ألتقى معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري بمعالي وزير الزراعة في المملكة الأردنية الهاشمية المهندس خالد الحنيفات امس في العاصمة الأردنية عمّان، وذلك على هامش فعاليات المنتدى العربي للزراعة المنعقد في العاصمة الأردنية عمان.

وفي مستهل اللقاء عبر معالي الوزير السقطري عن تهانيه بنجاح المنتدى العربي للزراعة والذي احتضنته العاصمة الأردنية عمّان مثنياً على كل الترتيبات التي اتخذتها السلطات الأردنية لإنجاح هذه الفعالية المهمة، كما تحدث الوزير السقطري عن أواصر العلاقات الثنائية بين البلدين مؤكدا على أهمية تعزيزها وعلى وجه الخصوص في مجال تبادل الخبرات والتعاون بين الوزارتين.

بدوره رحب معالي الوزير الحنيفات بمعالي الوزير السقطري والوفد المرافق له معبراً عن سعادته بهذا اللقاء، والذي يأتي في إطار تعزيز العلاقات الثنائية للبلدين.

هذا وقد تناول اللقاء تعزيز التعاون والشراكة في مختلف الشؤون الزراعية وعلى وجه الخصوص الاستفادة من الخبرات الأردنية في مجال تعزيز القدرات والاستفادة من تجربة الأردن في مجال إدارة الموارد المائية والأرضية وتنشيط التبادل التجاري الزراعي و السمكي بين البلدين.

حضر اللقاءات من الجانب اليمني كلا من الدكتور خضر بلم عطروش رئيس السكرتارية الفنية للأمن الغذائي والاستاذ أحمد غازي سكرتير الوزير، ومن الجانب الاردني المهندس محمد لحياد الأمين العام لوزارة الزراعة الاردنية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى