رياضة محليةشباب ورياضة

الوكيل #باضاوي يهني #نادي الوحدة بتريم بحصولة على #بطولة الجمهورية التصنيفية لألعاب القوى

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) مكتب الوكيل

هنأ وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب الأستاذ فهمي عوض باضاوي نادي الوحدة الرياضي بتريم بحصوله على كأس بطولة الجمهورية التصنيفية لألعاب القوى ونادي التضامن بالمكلا بحصوله على المركز الرابع للبطولة.

وأعرب الوكيل فهمي عن سعادته بالمستوى الذي الذي حققه نادي الوحدة الرياضي ونادي التضامن بالمكلا في البطولة التصنيفية لألعاب القوى، وأكد وكيل المحافظة المساعد على أن المستوى الذي ظهرت به أندية حضرموت في بطولة الجمهورية التصنيفية لألعاب القوى جاء نتجت إهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بالرياضة وقطاع الشباب ورعايتها للبطولات الرياضة خلال الأعوام السابقة.

وفي السياق ذاته نوه الوكيل فهمي باضاوي على أن الرياضة بحضرموت وقطاع الشباب يحضى بدعم متواصل من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني برعايته العديد من البطولات والأنشطة الرياضية بحضرموت التي جعلت من أندية حضرموت قاعدة رياضية قادرة على خوض المنافسات الرياضية وتحقيق افضل النتائج لما يتمتع به الشباب الحضرمي من مهارات وقدرات رياضية كبيرة.

وشدد الوكيل فهمي على ضرورة الحفاظ على هذا الإنجاز والعمل على الأستعداد لتحقيق الإنجازات القادمة وبناء قاعدة شبابية مسلحة بالمهارات الرياضية المطلوبة في الميدان

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى