محليات

اللواء المنهالي: على السلطة المحلية وضع ايديهم على الجرح وحسن التشخيص لما حصل بمهاره واقتدار

المكلا (حضرموت21) خاص

علق اللواء الركن سالم سعيد المنهالي على ماحدث اليوم في مدينة المكلا بأنه تسلل مغرض واختراق لصفوف الجياع المتظاهرين من جهات عدائية.

وقال المنهالي أن التشويش على هذه المطالب الإنسانية الأخلاقية المشروعة وافسادها وتصويرها للرأي العام ان هؤلاء الجياع ليس الا عصابات نهب وسلب ما يسمى ( البلطجية) كما يدعون وهذا من الاساليب القذرة المألوفة والمجربة لتغييب صوت الحق وخلط الاوراق مع سابق الاصرار .

وأضاف: أن هذا العمل يراد به شق العصا واختراق العلاقة الحميمة بين النخبة وجمهورها واثارة النعرات المقيتة واللغط و البلبلة وزرع عدم الثقة بين الحضارم ونخبتهم الحضرمية .

ودعا المنهالي السلطة المحلية والجهات المعنية عسكريا وامنيا البحث والتحري والتدقيق ووضع ايديهم على الجرح وحسن التشخيص لما حصل بمهاره واقتدار لمعرفة من اطلق النار ووضع الضوابط والاحترازات اللازمة لحماية المتظاهرين.

وأكد ان المتظاهرين اصحاب حق ومطالب مشروعه تكفلها كافة الدساتير والاعراف الدولية محذرا من العبث والاضرار بالمصالح العامة والخاصة .

وأوصى المنهالي المتظاهرين بتشكيل خلايا مراقبه سريه بالتنسيق مع الجهات الأمنية تكون مسؤوليتها المراقبة لأي تسلل او تخريب حفاظا على الارواح وعلى سلمية مطالبكم .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى